قصة المغدورة قمر وماهو سبب مقتل قمر مفقودة الخرج

-فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 24 يناير 2021 9:47 ص - اخر تحديث: 24 يناير 2021 4:30 م
قصة المغدورة قمر وماهو سبب مقتل قمر مفقودة الخرج

قصة المغدورة قمر : والتي تبادل الكثيرون معلومات حول قصة مقتلها والحادثة التي أدت إلى وفاتها من خلال بعض المنشورات وإرتفاع الترند في تويتر في المملكة العربية السعودية بعد تداول العديد من النشطاء للهاشتاق.

هاشتاق يتصدر الترند صباح اليوم الأحد عبر تويتر في المملكة العربية السعودية, ونضع لكم من خلال الصفحة العربية https://www.arabpage.net بعض التفاصيل التي روتها شقيقتها منال من خلال صفحة على تويتر تتحدث عن مقتل شقيقتها. https://www.arabpage.net/126653/qamar-magdora/

قصة المغدورة قمر

قصة المغدورة قمر وماهو سبب مقتل قمر مفقودة الخرج

تبداء القصة كما تم سردها من قبل حساب على تويتر يتحدث بأن الحساب لشقيقة الشابة السعودية والتي تم العثور على جثتها بعد اختفاءها بـ 5 ايام في الخرج في المملكة العربية السعودية.

وكانت هناك فيديوهات توضح مناشطة سيدة مسنة لإبنها يدعى احمد بإرجاع إبنتها “شقيقته” إليها وعدم التعرض لها لأي اذى من قبله او قبل اخوه الأخر, وهو ماجعل الكثيرون يتبادلون ذلك المقطع الفيديو.

وأشار الحساب بإسم منال manal ان قمر تم قتلها من خلال الخنق من قبل شقيقها وهو الامر الذي طالبت من قبل السلطات بالتحقيق معه وعدم فك سراحه من السجن خوفاً من أي اذية قد تلحق بها من قبله بعد نشرها تفاصيل الحادثة.

 

سبب مقتل قمر

اما حول سبب قيام شقيقها بقتلها فهو كما تم التبيين من قبل الحساب والحديث انه يعود إلى مايسمى الشرف حول التواصل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وبث فيديوهات بصوتها وهو مايتحفظ علي عدم السماح للبنت بالحديث او الظهور بصورها او نشر صوتها من خلال تلك المواقع في العديد من المناطق في المملكة والدول العربية ايضاً.

وكان الحساب اوضح ان لديها سناب شات قمر وكان السناب مفتوح وهو الأمر الذي على مايبدوا تمكن شقيقها من فتحه وتصفحه وتصفح محتوياته وهو الأمر الذي وصل الأمر إلى الخطف ومن ثم القتل بطريقة الخنق.

و سبب مقتلها هو حسابها بتطبيق “سناب شات” كونه مفتوح للجميع “حساب عام”، موضحةً أن والدها ليس شخص “متحجر”، حسب وصفها.

وأشارت إلى أن الضحية “قمر” البالغة من العمر 27 عامًا تعمل موظفة، وأن شقيقها “أحمد” 26 عامًا هو المخطط للجريمة، بينما كان المنفذ هو شقيقهم الأصغر “ناصر” البالغ 20 عام.

وأضافت “منال”: أنها تلقت اتصالًا من زوجة شقيقها “أحمد” وأبلغتها أن شقيقيها “أحمد وناصر” يجهزان “قبر قمر” ويخططان لقتلها، مؤكدة أنها حذرت الضحية مما يحدث.

ونسوف نوافيكم بالتفصايل لاحقاً حول القضية عبر رابطنا  https://www.arabpage.net/126653/qamar-magdora/  ونسأل الله الستر والسلامة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *