صاحبة موقع عالم حواء مقاطع هنوف الرشيدي فضيحة جنسية على سناب شات توضيح

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 26 يناير 2021 9:14 ص - آخر تحديث : 16 فبراير 2021 , 12:43

تصدر خبر عالم حواء وهو موقع سعودي عربي معروف ويأتي ذلك بعد الحديث عن قيام صاحبة موقع عالم حواء بنشر مقاطع جنسية لـ زوجها من خلال حسابها على سناب شات لزيادة المتابعين.

اخبار تم تداولها بشكل كبير من قبل العديد من المواقع الإلكترونية العربية توضح قيام هنوف الرشيدي  والتوضيح بـ صاحبة عالم حواء بنشر مقاطع جنسية لزوجها من خلال حسابها على سناب شات. https://www.arabpage.net/126681/hawaaworld/

صاحبة موقع عالم حواء

تبادل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اخبار حول صاحبه عالم حواء وهو منتدى وكذلك موقع عربي من اكبر المواقع العربية المهتمة في عالم المرأة العربية ويعتبر المركز الأول عربياً في تخصصه.

وقالت تلك الحسابات وتم نشرها من قبل مواقع إخبارية عربية عن قيام صاحبة عالم حواء بنشر بعض المقاطع الجنسية لزوجها من خلال حسابها على سناب شات وذلك لترويج الحساب وزيادة عدد المتابعين لها.

hawaaworld
موقع عالم حواء

حقيقة مقاطع هنوف الرشيدي

اما المقاطع المنتشرة فهي فعلاً حقيقية وتم إلقاء القبض على صاحبة حساب عالم حواء في الكويت وهذه ليست المرة الأولى الذي يتم إلقاء القبض عليها كما أشارت بعض الأخبار.

حيث قالت المتهمة: إنها ”قامت بتصوير زوجها دون علمه وصورت له أكثر من فيديو ثم قامت وصديقها بنشر تلك الأفلام في الموقع الموجود على سناب شات لزيادة عدد المتابعين“.

وأمرت محكمة الجنايات، اليوم الإثنين، بحجز صاحبة الحساب بعد ضبطها في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، بتهمة ارتكاب تجاوزات جنسية والتحريض عليها.

بيان من ادارة منتديات عالم حواء السعودي

وبعد انتشار الخبر بشكل كبير وواسع قامت إدارة موقع عالم حواء بالتوضيح لما تم نشره بشكل خاطئ من قبل العديد من المواقع الإلكترونية حول الخلط الكبير الذي حدث بين اسم صاحبة حساب وبين اسم موقع عربي عريق معروف عربياً.

وقال حساب عالم حواء عبر تويتر بأن ماتم تداوله غير صحيح ولا يتم بالواقع بأي صلة, حيث أن الموقع هو موقع سعودي لشركة سعودية وليس لما تم الحديث من خلال تلك المواقع بأنه صاحبة الموقع.

توضيح هذا موضوع في دولة الكويت على صاحبة حساب في سناب شات وليس لها علاقة مع موقع منتدى عالم حواء السعودي التابع لشركة سعودية.

تحديث اليوم 16 فبراير 2021

قامت المحكمة الكويتية اليوم بإصدار حكم بـ السجن لمدة 5 سنوات على صاحبة موقع عالم حواء شاهد الخبر من الرابط التالي ” السجن على صاحبة عالم حواء“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *