اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى تاون بور TownPour

X

تاون بور ماذا تعني هذه الكلمة التي يتم البحث عنها والبحث على المكان في المملكة ةالعربية السعودية وبشكل كبير في المدينة المنورة فدعونا من خلال موقعنا الصفحة العربية التعرف على معنى كلمة تاون بور.

متابعينا الكرام عبر موقعنا https://arabpage.net دعونا نتعرف على معنى الكلمة وماهو هذا المكان واين يتواجد وكذلك الفروع.

معنى تاون بور

تاون بور هو مطعم في المملكة العربية السعودية ويقدم وجبات الصبوح بشكل رائع وجميل ويستقطبه العديد من الزوار ويقدم خدمة الطعام الأكل داخل المكان· طعام سفري· التسليم بدون تلامس.

معنى تاون بور Townpour
تاون باور

كما يقدم وجبات الغداء والعشاء ويغلق منتصف الليل الساعة 1 صباح كل يوم وذلك بعد الإنتهاء من تلبية طلبات العملاء والزبائن سواء كان الأكل داخل المطعم او خارجه كما اوضحنا سابقاً.

معلومات حول مطعم تاون بور

مطعم و كافية تاون بور هو المكان الأمثل لتناول الفطور الرائع مع القهوة أو تناول الشوكولاتة اللذيذة مع المشروبات الرائعة . يشتهر المطعم بتقديم المأكولات الإيطالية، البيتزا، الأوروبية، البريطانية. تاون بور مطعم بريك فاست أند لونج، علامة تجارية راقية، مستوحاة من طهاة خبراء عالميين لتوفر لكم أفضل تجربة استراحة وسريعة. تم تأسيس تاون بور في المدينة المنورة. معروفون بالطراز الأوروبي، الذي جعل المطعم مشهورًا للغاية هو مزيج بين أطباق مطبوخة بشكل حكيم طازجة لـ "بريك فاست"، على قائمة كاملة لحفلات الشوكولاتة، تجربة كاملة من مشروب mojito، شروق الشمس، السماء الزرقاء، مجموعة متنوعة من القهوة، الفريق في خدمتك طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحاً وحتى منتصف الليل.

فروع كافيه Town Pour

اما حول تواجد فروع الكافية فهو في العديد من الأمكان والمناطق في المملكة العربية السعودية, حيث يتواجد في كل من المدينة المنورة وكذلك مكة المكرمة وتبوك و الرياض

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى