وفاة قعيد الشلاحي من هو سبب وفاة قعيد المطيري

وفاة قعيد الشلاحي من هو الرجل السعودي الذي نعاه الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي اليوم خلال الساعات الماضية بعد الحديث عن وفاته بعد معاناته مع المرض وكذلك نتعرف على سبب وفاته.

من اخبار الوفيات والشخصيات القبلية في السعودية نتعرف على احد الشخصيات وهو قعيد الشلاحي والتعرف عليه وكذلك التعرف على سبب وفاته الذي توفي اليوم السبت 30-1-2021.

qaid
مالك الإبل المعروف

وفاة قعيد الشلاحي

وفاة مالك الإبل المعروف الشيخ قعيد الشلاحي المطيري إثر إصابته بفايروس كورونا، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. https://www.arabpage.net/

من هو قعيد الشلاحي

قعيد بن مرزوق الشلاحي رفض بين الابل الذي يملكه وذلك حبا فيه وهو من إبل الأمير سلطان المشهورة في الجزيرة العربية، ويعد من أفضل فحول المغاتير، ويوجد من سلالته في وقتنا الحالي نحو 60 رأسا تقريبا. وأضاف «عرنون بدأ بروزه عام 1418، ولدي من أبناء عرنون 8، وتوجد 6 من الجاهزين للمشاركة في السباقات». وأكد الشلاحي أنه لا يستعين بطبيب بيطري خاص لإبله إلا عند الحاجة، لافتا إلى أنه أتاح لعدد من ملاك الإبل الاستفادة من عرنون بتلقيح إبلهم بدون مقابل مالي. سمعة الإبل وفيما يتعلق ببعض الاتهامات التي يوجهها البعض إلى ملاك الإبل والأسعار الفلكية للصفقات، ووجود شبهات بوجود عمليات غسيل أموال، نفى الشلاحي وجود مثل هذه الشبهات، مؤكدا أنه يسمع تلك الإشاعات ولا يعلم حقيقة ذلك، مضيفا أن قيمة الإبل تعود لأهميتها وحبهم لها وحرصهم على عدم التفريط في الإبل المميزة منها، وأسعار الإبل تعتمد على سمعتها ورغبة المشتري والمزايدة والمنافسة عليها.

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 30 يناير 2021 6:17 م - آخر تحديث : 30 يناير 2021 , 18:18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *