اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

منتديات المشاغب سبب اغلاق منتدى المشاغب absba

منتديات المشاغب سبب اغلاق منتدى المشاغب absba

سبب اغلاق منتدى المشاغب المنتدى المعروف عربياً والمشهور حينها والذي عُرف عنه بوضع العديد من البرامج والشروحات الخاصة بالبرامج الخاصة بالكمبيوتر من برامج حماية وتصميم وغيرها.

منتديات عربية كبيرة يتم إغلاقها واحداً تلو الأخر بدون ان يتم التعرف على الأسباب, وماهي المشاكل التي عانت تلك الإدارة والتي وصلت إلى حد الإغلاق كما هو في منتديات المشاغب. https://arabpage.net/126730/absba/

تابع ايضاً: اغلاق منتدى ترايدنت

اغلاق منتدى المشاغب

من المنتديات الكبيرة والرائده في عالم البرامج الخاصة بالكمبيوتر وكذلك الألعاب هو منتديات المشاغب absba والذي كان يعمل منذ اكثر من 10 سنوات ماضية وكان يتصدر عالم المنتديات التقنية إلى جانب منتديات برامج نت وكذلك منتديات شبوه سوفت.

ولاحظ خلال الثلاثة الأشهر الأخيرة عدم تمكن زوار المنتدى من الدخول إلى المنتدى وتوقف المنتدى عن العمل بشكل كامل بدون ان يتم الإفصاح عن سبب الإيقاف.

منتديات المشاغب سبب اغلاق منتدى المشاغب absba 1
اغلاق منتدى المشاغب

سبب إغلاق منتديات المشاغب

المشاغب كأي منتدى أخر تم ايقافه لم يتم الإفصاح عن سبب الإغلاق, ويرى البعض بأن سبب الإغلاق ربما بسبب البعد عن المتابعة من قبل الإدارة بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم وكذلك الدخول في الإهتمام في اشياء اخرى اسرية وغيرها.

وعانى المنتدى من غياب المراقبين والمشرفين وكذلك الإدارة وعدم التمكن من المتابعة بشكل مستمر, ليصل الحال إلى توقف المنتدى عن العمل خلال الأسابيع الماضية بدون أي رسالة توضيحية لسبب الإغلاق والتوقف.

المحتوى من موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net

رابط الخبر : https://arabpage.net/126730/absba/

نتمنى الإحتفاظ بالحقوق وعدم نسخ المقالات وسرقتها

يمكن متابعة: اغلاق منتدى فتكات

متى يتم فتح موقع المشاغب

كما أوضحنا انفاً بأن الإغلاق والتوقف من قبل الإدارة لم يتم الإفصاح عن السبب سواء للأعضاء او الزوار وكذلك المشرفين في المنتدى.

ويعتقد البعض الأخر ان الأسباب ربما تكمن في حقوق النشر والملكية الخاصة بالبرامج التي يتم وضعها في المنتدى بشكل مجاني ويتم تحميلها من قبل العديد من الأعضاء  والزوار.

كذلك يتم وضع برامج مهكره ومقرصنة وايضاً العاب الكترونية مقرصنة وهي تكون محمية بحقوق الملكية الخاصة بالشركات المصنعة والمصممه والمبرمجه لتلك البرامج والتطبيقات.

 

X

التعليقات

  1. في سعودي راح البقالة واقل البنغالي عندك جبنة قل له لا ماعندي واهو عنده هههههههههههههههه واحد ماء يعرف بنطق حرف الها سنأنه مكسرةههههههوووو كككككككككككككككككككككككككككك

  2. هناك من قام بإنشاء موقع بديل له :

    وكانت صاحبه قد توفى وتم الأعلان عن وفاة صاحب مشاغب الجديد ايضاً

  3. والله حرام يتقفل الناس مستفيده منه بس لقيته موقع زي المشاغب
    اسمه منتديات مذهله
    رابط الموقع

    وأتمنا الكل يستفيد

  4. سلام عليكم
    نعم حدث توفي الاخ الجديد وتم التكمله مرة اخري لموقع من شخص اخر يسمي بوحبيبه

    وحاليا الموقع يعمل مرة اخري ونتمني ان يبقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *