حل مشكلة موقع قصة عشق 2021 سبب حجب طريقة فتح رابط قصة عشق 3sk

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 31 يناير 2021 11:18 م - آخر تحديث : 20 يونيو 2021 , 19:00

حل مشكلة موقع قصة عشق سبب حجب طريقة فتح موقع قصة عشق وهو الموقع الأول في عرض المسلسلات التركية المترجمة وكذلك مسلسلات اجنبية اخرى يتم عرضها من خلال الموقع.

من المواقع التي لها صدى كبير في الوطن العربي وغير العربي لما يحتوى الموقع من مخزون من المسلسلات التركية المترجمة إلى العربية كما هو في مسلسل ارطغرل وغيره من المسلسلات التركية الشهيرة. https://www.arabpage.net/126734/3sk/

حل مشكلة موقع قصة عشق

في مايخص كيفية حل مشكلة فتح موقع قصة عشق الموقع العارض للمسلسلات التركية المترجمة من خلال الإنترنت عبر احهزة الكمبيوتر وكذلك أجهزة الجوال فيمكن بكل يسر من خلال كاسر الحجب.

ويتم إستخدام برامج وتطبيقات فتح المواقع المحجوبة سواء كانت للهواتف الجواله وكذلك الكمبيوتر لكسر حاجز الحجب الذي تم فرضه من قبل الإتصالات في بعض البلدان التي تحترم حقوق الطبع والنشر.

حل مشكلة موقع قصة عشق
موقع قصة عشق

سبب ايقاف موقع قصة عشق

أما حول الأسباب حول اغلاق او ايقاف عرض موقع قصة عشق في بعض البلدان كما هو الحال في المملكة العربية السعودية وهو بسبب عدم احترام لحقوق الطبع والنشر وعرض المواد المحمية للحقوق.

وكانت هناك العديد من التبليغات على الموقع من قبل الشركة وهو ما جعل شركة الإتصالات السعودية سواء كانت اتصالات سوا بإيقاف وحظر التصفح وايضاً موبايلي وزين وغيرها.

كما قامت الإتصالات السعودية وتقنية المعلومات ايضاً بحظر الموقع بشكل كامل رغم تغيير النطاق الخاص بالموقع إلا انه تم التعامل معه بشكل جدي وحظره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *