مغتصب كلب الرياض توضيح الجمعية حول حقيقة الأخبار

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 1 فبراير 2021 7:49 م - آخر تحديث : 4 فبراير 2021 , 23:37

مغتصب كلب الرياض هاشتاق يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية وذلك بعد تبادل بعض التغريدات حول نشر بعض الصور الخاصة بالكلب وهو مربوط على قدمه وظهور الاكسار على الكلب بعد العثور عليه.

ننشر لكم بعض لحظات تفاصيل العثور على كلب وبعد الفحص عليه ظهر انه تم إغتصابه ومن ثم تعذيبة من خلال سلحه, وهذا ماسوف نوافيكم بعد اقل من ساعة من الأن على موقعنا الصفحة العربية https://www.arabpage.net.

مغتصب كلب الرياض

مغتصب كلب الرياض

اثار الهاشتاق غضب الكثيرون بسبب وحشية العمل الشنيع في الحيوان, وعبر الكثيرون عن استيائهم وغضبهم طالبين من الجهات المعنية القاء القبض على الفاعل او او الفاعلين ومحاسبتهم وعقابهم عقاب رادع.

يشار إلى أن الكلب على مايبدوا من الكلات التي كانت أليفة والتي تم تربيتها في المنزل او المزرعه, وسوف نعرض عليكم بعض الصور الخاصة بالكلب وهو في حالة سيئة والحبال على قدميه اثناء تعذيبه.

وأشارت وسائل إعلام سعودية إلى أن أحدهم قام بالاعتداء على الكلب في الرياض وتعذيبه واغتصابه، لافتة إلى أن المجموعة التي ذهبت لإسعافه وجدته بحالة سيئة ويتألم بشدة من الوجع.

صور مغتصب كلب الرياض

يوم السبت ٣٠ يناير ٢٠٢١ تم العثور على هذا الكلب في الرياض في الموقع في احدى الأماكن في القصيم على الخط, حيث كان الكلب مربوط بعامود ويعاني من كسور في الأقدام الخلفيه وكسر في الظهر بعد تخديره وفحصه تبين انه تم اغتصابه وتعذيبه وإخاطة فتحة الشرج ويوجد آثار في جسمه تدل على أنه تم ربطه بالسياره وسحله.

القبض على مغتصب كلب الرياض

وقالت الأخبار من خلال تويتر بأن الجهات المعنية قد قامت بإلقاء القبض على الفاعل بدون ان يتم ذكر المصادر وكذلك معلومات كاملة, وسوف نحاول ان نستوضح ذلك وكذلك نعرض عليكم صحة تلك الأخبار الوارده من خلال السوشيال ميديا.

حقيقة اغتصاب كلب

أوضحت الجمعية، أنه “من خلال فحص الحالة تبين ما يلي: ربط قوائم الكلب الخلفية وسحله لمسافة ليست بالقصيرة مما تسبب في كسر الظهر (الشلل) وكذلك كسر في الأقدام وخروجها من الجلد”.

وأشارت الجمعية إلى أن “حالة الكلب الصحية كانت سيئة جدًا بسبب ما لحق به من إصابات بليغة حالت دون قدرته على العيش، وتم دفنه في الموقع بمساعدة من تواجد من المتطوعين”.

وأكدت الجمعية، أنه “لا يوجد أي دلائل أو مؤشرات على تعرض الكلب للاغتصاب كما أشيع، ولا يوجد أي أثر لأي عملية خياطة في منطقة الإخراج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *