سبب وفاة عزت العلايلي موعد تشييع جنازة الفنان عزة العلايلي

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 فبراير 2021 2:57 م - آخر تحديث : 15 فبراير 2021 , 13:54
سبب وفاة عزت العلايلي موعد تشييع جنازة الفنان عزة العلايلي

سبب وفاة عزت العلايلي : توفى اليوم الجمعة الموافق 5 فبراير 2021 الفنان المصري المعروف عزت العلايلي وذلك عن عمر ناهز 86 عام في منزله في جمهورية مصر العربية.

حالة من الحزن بعد إعلان نجل الفنان الراحل عزت العلايلي من خلال منشور له تحدث عن وفاة والده صباح اليوم الجمعة الموافق 5-2-2021.

سبب وفاة عزت العلايلي

أما حول الأسباب التي أدت إلى وفاة الفنان العلايلي فقد تحدث نقيب الفنانين المصريين الفنان أشرف زكي ان الفنان قد توفى بعد نوبة قلبية مفاجأه توفى على إثرها.

وأوضح ان الفنان لم يكن يعاني من أي مرض خطير وكانت الوفاة بشكل طبيعي بعد نوبة قلبي مفاجأه تعرض لها صباح اليوم الجمعة وتوفى على إثرها.

اقراء ايضاً: دعاء للميت

سبب وفاة عزت العلايلي

جنازة الفنان عزت العلايلي

وأوضح أشرف زكي انه ستقام اليوم صلاة الجنازة وتشييعة إلى مثواه الأخير عقب صلاة العصر اليوم الجمعة 5 فبراير 2021 عائلة الفنان وبعض من الفنانين والأقارب ومحبيه. https://www.arabpage.net/?p=126822

عزت العلايلي، ممثل مصري، ولد في حي باب الشعرية بالقاهرة مثل العديد من الأفلام في السينما المصرية.

شاهد ايضاً: وفاة الفنان جميل راتب

حصد عزت العلايلي عبر مسيرته الفنية العديد من الجوائز والتكريمات مثل جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم “الطريق إلى إيلات”، وتكريم من مهرجان وهران للفيلم العربي عام 2017، كما كُرم العام الماضي من مهرجان الإسكندرية السينمائي.

تاريخ ومكان الميلاد: 15 سبتمبر 1934، القاهرة، مصر تاريخ ومكان الوفاة: 5 فبراير 2021 اسم الولادة: عزت حسن العلايلي سنوات النشاط: 1962 – حتى الان أبناء: محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *