اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

نتيجة التحقيق حول كلمة سبايك في المؤتمر الصحفي اليوم

X

خطاء فردي حول كلمة سبايك في المؤتمر الصحفي اليوم والذي ادى إلى ارتفاع ترند ومطالبات بالتوضيح حول الكلمة وكذلك التعرف على معنى كلمة سبايك وماهو السبب في تواجدها في احدى الايقونات في العرض التعريفي اليوم.

فتحت الجهات المعنية عن المؤتمر الصحفي الخاص بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، تحقيقاً عاجلاً في أسباب وملابسات ظهور عبارة غير مناسبة في نص العرض المرئي خلال المؤتمر الصحفي لمتابعة مستجدات فيروس كورونا.

نتيجة التحقيق حول كلمة سبايك في المؤتمر الصحفي اليوم 1
لأنهم سبايك

تحقيق حول كلمة سبايك

شاهد ايضاً: معنى كلمة سبايك

وأسفرت التحقيقات، أن هذا الموضوع وقع نتيجة خطأ فردي من أحد الموظفين، ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتسبب بذلك.

وتقدّم فريق المؤتمر الصحفي لمتابعة مستجدات كورونا بشديد الاعتذار لعموم المشاهدين والمشاهدات، ولكل من ساءته تلك العبارة.

وكان فحد اللويحق وهو صحفي ذكر عبر صفحته على تويتر بالقول “خطأ فردي من أحد الموظفين خلف عبارة #لانهم_سبايك والتي ظهرت خلال مؤتمر #كورونا ، وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتسبب بذلك.

اما الدكتوره لمياء عبدالمحسن فقد ذكرت من خلال تغريده لها وإستقصدت ان تخطاء في احدى الكلمات بأن هناك اخطاء ويمكن ان يتم ان يعديها البعض حيث قالت “جل من يسهو وخلى الناس كلها تتفاعل مع الاخبار ووسع صدر العالم وخلاهم يركزوا زين مازين عدوها له عاد مابيعيدها“.

وعقبت على المنشور تبعها القول “جل من لا يسهو الخطأ اعلاه غير مقصود ولن امسح التغريدة فلا احد معصوم عن الخطأ“.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى