معنى سبيكه بالسعودي الكويتي

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 8 فبراير 2021 - اخر تحديث: 1:54 م 15 فبراير 2021
معنى سبيكه بالسعودي الكويتي

معنى سبيكه بالسعودي وكذلك معنى سبيكة باللهجة الكويتية وماهو الفرق بين كل من الكلمتين في الدولتين الخليجيتين حيث تختلف معاني الكلمتين بشكل كبير من حيث المعى والوصف فنتعرف عليها سوياً عبر الصفحة العربية https://www.arabpage.net.

متابعينا الكرام على الصفحه العربية نضع لكم اليوم قال ومعنى كلمة مختصرة وهي كلمة سبيكة وهي مفرده من سبايك والتي ظهرت في الأونة الأخيرة بسبب خطاء غير مقصود في المؤتمر الصحفي لـ وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

معنى سبيكه

معنى سبيكه بالسعودي الكويتي - الصفحة العربية
لأنهم سبايك

في اللهجة السعودية وهي كلمة تعني الاحمق او الأبله او غير المهذب اما في اللهجة الكويتية فهي تعني البنت المرتبة والأنتيكة والتي تظهر الترتيب والجمال فيها وهذا هو الإختلاف في المعنيين.

وأما حول معنى كلمة سبايك ومفردها سبيكة  وتأتي كملة سبايك بمعنى تصاعد وهو مواوضحنا في مقال اخر يمكنكم المتابعة من خلال الرابط التالي للتوضيح حول المعنى للكلمة.

شاهد ايضاً: معنى سبايك

وش سبب ظهور الكلمة

كما اسلفنا ذكره سابقاً ان السبب هو بسبب خطاء غير مقصود حيث ظهرت كلمة سبايك تحت احدى الايقونات في العرض التوضيحي اثناء المؤتمر الصحفي يوم امس حول اخر التطورات في المملكة بمرض كورونا.

وبعد ظهور الكلمة بدأت العديد من الإستفسارات حول سبب ظهور تلك الكلمة في العرض وماذا تعني , وكذلك كان هناك تحقيق من قبل اللجنة وتم التوضيح حينها يمكنكم معرفتها من الرابط التالي “نتيجة تحقيق حول كلمة سبايك“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *