اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى سبيكه بالسعودي الكويتي

X

معنى سبيكه بالسعودي وكذلك معنى سبيكة باللهجة الكويتية وماهو الفرق بين كل من الكلمتين في الدولتين الخليجيتين حيث تختلف معاني الكلمتين بشكل كبير من حيث المعى والوصف فنتعرف عليها سوياً عبر الصفحة العربية https://arabpage.net.

متابعينا الكرام على الصفحه العربية نضع لكم اليوم قال ومعنى كلمة مختصرة وهي كلمة سبيكة وهي مفرده من سبايك والتي ظهرت في الأونة الأخيرة بسبب خطاء غير مقصود في المؤتمر الصحفي لـ وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

معنى سبيكه

معنى سبيكه بالسعودي الكويتي 1
لأنهم سبايك

في اللهجة السعودية وهي كلمة تعني الاحمق او الأبله او غير المهذب اما في اللهجة الكويتية فهي تعني البنت المرتبة والأنتيكة والتي تظهر الترتيب والجمال فيها وهذا هو الإختلاف في المعنيين.

وأما حول معنى كلمة سبايك ومفردها سبيكة  وتأتي كملة سبايك بمعنى تصاعد وهو مواوضحنا في مقال اخر يمكنكم المتابعة من خلال الرابط التالي للتوضيح حول المعنى للكلمة.

شاهد ايضاً: معنى سبايك

وش سبب ظهور الكلمة

كما اسلفنا ذكره سابقاً ان السبب هو بسبب خطاء غير مقصود حيث ظهرت كلمة سبايك تحت احدى الايقونات في العرض التوضيحي اثناء المؤتمر الصحفي يوم امس حول اخر التطورات في المملكة بمرض كورونا.

وبعد ظهور الكلمة بدأت العديد من الإستفسارات حول سبب ظهور تلك الكلمة في العرض وماذا تعني , وكذلك كان هناك تحقيق من قبل اللجنة وتم التوضيح حينها يمكنكم معرفتها من الرابط التالي “نتيجة تحقيق حول كلمة سبايك“.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى