سبب وفاة صلاح مخارش من هو

كتابة كريم سالم - بتاريخ : 9 فبراير 2021 - اخر تحديث: 1:54 م 15 فبراير 2021

وفاة صلاح مخارش الإعلامي السعودي المعروف والذي يعمل حالياً كا مستشار لـ مجموعة قناة الغد المشرق اليمنية والتي تبث من الإمارات العربية المتحدة ونعمي من القناة والإعلاميين.

نعى الكثير من الإعلاميين وكذلك إدارة قناة الغد المشرق اليمنية في وفاة مستشار المجموعة وجاء ذلك من خلال تغريدات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك من خلال القناة.

سبب وفاة صلاح مخارش

عانى مخارش من أزمة الصحية قبل أسبوع، وأجرى عملية قسطرة لفتح شريان مغلق وتركيب دعامتين ومحاولة علاج لعضلة القلب وتنظيم مستقبلي للتغذية، بحسب تغريدة له قبل أيام.

وكان الإعلامي مخارش يعاني من بعض الأزمات في القلب والذي إستوجب إلى الدخول إلى المستشفى لتلقي العلاج والإضطرار إلى إجراء عملية جراحية وتركيب دعامات.

وتضاعفت صحة مخارش في الأونة الأخيرة وحاول الأطباء اسعاف الإعلامي المخارش من خلال تركيب الدعامات إلا ان الأجل حال في محاولة الأطباء ليتوفى ويتم الإعلان عن وفاته.

وفاة صلاح مخارش
وفاة صلاح مخارش

تعزية في وفاة مخارش

وكانت هناك العديد من التغريدات لـ تعزية في وفاة الإعلامي السعودي صلاح مخارش حيث كانت العديد من التغريدات تنعي في وفاته في جوء من الحزن على وفاته.

شاهد ايضاً: تردد قناة الغد المشرق

وغرد ‏‏‏‏‏‏‏‏‏كبير المذيعين بإذاعة جدة فريد مخلص قائلا: رحم الله الزميل العزيز صلاح مخارش.. رحمة الأبرار، تواصلت معاه أمس الأول.. وبعد لحظات أرسل لي رسالة صوتية يحكي لي عن مشكلاته الصحية.. ويقول لي:»خلاص ح اترك التدخين.. وح أنظم أكلي«. واتفاجأت قبل لحظات بوفاته.

وقدم الفنان رابح صقر تعازيه رحم الله الصديق الخلوق الصحفي صلاح مخارش، أسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يصبر أهله على مصابهم.

صلاح مخارش ويكيبيديا

عرف الراحل صلاح مخارش بخبرته الكبيرة في الإعلام، وعمل قبل وفاته مستشارا في قناة “الغد المشرق اليمنية”، التي تبث من الإمارات، وسبق له العمل كصحفي في المملكة العربية السعودية، وله مشوار مهني حافل بدأه بالعمل بجريدة “الجزيرة” في الرياض عام 1987، إلى أن انتقل إلى مكتب الجريدة نفسها بجدة عام 1995م.

وكان الإعلامي الراحل، مسؤولا عن إذاعة “إم بي سي إف أم” منذ عام 2004، وترأس أول مكتب لمجلة “روتانا” بجدة، وكان من أبرز مؤسسي قناة “روتانا” منذ بداية انطلاقتها عام 2005.

أعد أيضا وشارك في الكثير من البرامج التلفزيونيه الشهيرة على قنوات روتانا وقناةmbc والقناة السعودية الأولى، وقناة العربية.[1]wikipedia صلاح مخارش تاريخ تحديث الرابط 09-02-2021

وفي اعام 2018 انتقل بشكل مستقر إلى الإمارات، والتحق بقناة ”الغد المشرق“ كمستشار برامج في القناة والإذاعة ومقدم للسهرات الفنية في المجموعة.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *