تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse الأمريكي تسجيل الدخول

كتابة كريم سالم - بتاريخ : 10 فبراير 2021 - اخر تحديث: 1:55 م 15 فبراير 2021
تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse الأمريكي تسجيل الدخول

تطبيق كلوب هاوس الأمريكي ClubHouse الجديد والذي يعتبر من التطبيقات التي لا يمكن التجسس عليها وذلك من خلال حماية قصوى للمستخدمين وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يهرعون إلى تنزيل التطبيق والإشتراك في التطبيق بمقابل رسوم شهرية وسنوية.

من التطبيقات الجديدة هو تطبيق ClubHouse وهو تطبيق أمريكي تم إصداره وشهرته بعد الضربة الكبيرة والموجعة التي تعرضت لها شركة واتس اب بعد الحديث عن فقدان الحصوصية للمستخدمين للتطبيق وتعرضهم إلى نشر معلوماتهم من قبل الشركة. https://www.arabpage.net/126983/clubhouse/

تطبيق كلوب هاوس

تطبيق ClubHouse : هو برنامج عبر عن شبكة إجتماعي وتواصل ما بين الأفراد والجماعات عن طريق الصوت فقط حيث أنه من السهل إجراء محادثة صوتية مع أصدقائك بشكل مباشر بدون الحاجة إلى الكتابة، حيث أنه مصصم بالدرجة الأولى للمستخدمين الراغبين عبر أصوايتهم على النقر على لوحات المفاتيح.

شاهد ايضاً: تطبيق سيجنال

وظهور هذه التطبيقات لحماية المستخدمين من نشر معلوماتهم كما هو الحال في تطبيق الواتس اب والذي تم الحديث عن تحديث الخصوصية الخاصة بالتطبيق ونشر معلومات المستخدمين لدى الشركة, وهو الأمر الذي جعل الكثير من التطبيقات بالظهور كما هو في تطبيق signal والذي يعتبر افضل بكثير من الواتساب من حيث الأمان وحماية الخصوصية. https://www.arabpage.net/

تحميل تطبيق كلوب هاوس ClubHouse الأمريكي تسجيل الدخول
تطبيق كلوب هاوس

وكان شركة “كلوب هاوس” أنه يمكن الدخول والخروج من الدردشات المختلفة حول مواضيع مختلفة، وهو يشبه كثيراً البث الصوتي المباشر وتطبيقات الاستماع. ويمكن للمستخدمين ببساطة الاستماع أو عرض أفكارهم كأنهم في حفلة النادي.

يمكن متابعة: تطبيق واتساب

معنى هاوس كيبر

تحميل كلوب هاوس

حالياً يتواجد تطبيق كلوب هاوس فقط على اجهزة الأيفون والتي تعمل بنظام تشغيل iOS, وسوف يتم اتاحة التطبيق على المنصات الأخرى كماه في اجهزة الهواتف لـ الأندرويد والذي تعتبر الأجهزة هي الأكثر من حيث الإستخدام والشراء في الدول العربية والأوربية والغربية.

لتطبيق يقوم على نظام الدعوة فقط لكي تتمكن من إستخدامه، لذلك نرى الكثير من الصينون ممن قاموا بتنزيل البرنامج مجبرين على دفع 77 دولار أمريكي في مقابل الحصول على الدعوات عبرالمواقع التي تبيعها مثل FT , ولكي تتمكن من أن تنضم إلى التطبيق الذي حصد ملايين من التنزيل عبر المتجر الخاص بتطبيقات هواتف الآيفون التابعة لشركة آبل يجب الإشتراك والدفع مقابل ذلك.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي “هنا“.

معنى كلوب هاوس

Clubhouse عبارة عن مساحة للمحادثات الصوتية غير الرسمية مع الأصدقاء والأشخاص المثيرين للاهتمام الآخرين حول العالم.

اتصل بالإنترنت في أي وقت للدردشة مع الأشخاص الذين تتابعهم ، أو انضم إليهم كمستمع واسمع ما يتحدث عنه الآخرون.

شاهد ايضاً: تطبيق واتس اب WhatsDog

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *