القبض على المتحرشة انجل والتعرف على عمرها

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 11 فبراير 2021 10:29 ص - آخر تحديث : 15 فبراير 2021 , 13:54

القبض على المتحرشة انجل والتي ظهرت في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وهي تقوم بـ التحرش بـ شقيقتها الصغيرة وذلك من خلال بث مباشر عبر الانستجرام دون ان تتوقف عن تلك الأعمال السيئة رغم صراخ شقيقتها.

فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي لاقى انتشار واسع عبر اليوتيوب وكذلك المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات واتس اب مطالبين من الجهات الامنية التدخل والقاء القبض على تلك الفتاة.

القبض على المتحرشة انجل

القبض على المتحرشة انجل
المتحرشة انجل

الداخلية السعودية وعبر حسابها على سناب شات عقّبت على المقطع المتداول قائلة: “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر من خلاله تحرش فتاة بطفلة وقيامها بتوثيق ذلك ونشره عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة الرياض من تحديد هويتها والقبض عليها..”

الزوار شاهدوا : فيديو المتحرشة انجل

ويظهر في الفيديو قيام فتاة بعمل بث مباشر من خلال الصفحة الخاصة بها عبر الانتسقرام وهي تتحرش بأختها الصغيرة, ويظهر في الفيديو بكاء الطفلة وترجي من شقيقتها ان تتوقف عن تلك الاعمال التي تقوم بها.

وخلال صراخ الطفلة وهي تتحدث لا تمصيني في ترجي للاخت بعدم التصرفات بتلك التصرفات, وإلا ان الاخت الكبرى في جوء من الضحك تقوم ببعض الممارسات اثناء بكاء شقيقتها الصغيرة.

كم عمر انجل

اما حول عمر المتحرشة انجل فكما تم التوضيح فهي في العقد الثاني من العمر بدون ان يتم الحديث عمر اختها الصغيرة, وقامت الجهات المختصة بالمتابعة والتعرف على هوية الفتاة وإلقاء القبض عليها وإحالتها الى النيابة.

حيث أضافت الداخلية في بيانها أن الفتاة “مواطنة في العقد الثاني من العمر ما يعد مخالفة لنظامي مكافحة جريمة التحرش ومكافحة جرائم المعلوماتية وجرى ايقافها واتخذت بحقها كافت إجراءات الاستدلال الأولية وإحالتها إلى فرع النيابة العامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *