مقتل سلطان العرادة حقيقة من هو ويكيبيديا

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 11 فبراير 2021 9:01 م - آخر تحديث : 24 فبراير 2021 , 16:43
مقتل سلطان العرادة حقيقة من هو ويكيبيديا

مقتل سلطان العرادة Sultan Arada اخبار تم تداولها اليوم في الساعات الأخيرة من صباح اليوم الخميس 11 فبراير 2021 عبر بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك ونشر بعض الرسائل النصية والمسجات على واتس اب.

من الأخبار اليمنية والاحداث حول اخبار الشخصيات المعروفة في الوسط اليمني واليوم عبر الصفحة العربيه https://www.arabpage.net سوف نتحدث على احد الشخصيات البارزة والمؤثر في اليمن حالياً وسابقاً وهو الشيخ سلطان العراده شيخ محافظة مأرب اليمنية.

مقتل سلطان العرادة

sultanarada
سلطان العراده

قام بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر بعض الشائعات حول مقتل سلطان العراده محافظ محافظة مأرب وشيخ المحافظة المعروف في اليمن والذي اصبح المسئول الأول في محافظة مأرب اليمنية وهو الحاكم الفعلي في المحافظة.

ونفى العديد من النشطاء تلك الأخبار وتم تبادل صور لحظوره في معرض الكتاب في مأرب 2021 والذي أُقيم في مأرب ويعتبر حدث كبير في اليمن لا سيما في الوضع الراهن لليمن والإشتباكات بين الطرفين في اليمن.

من هو الشيخ سلطان العراده

سلطان بن علي مبخوت العرادة محافظ مأرب ولواء بالجيش اليمني ونائب سابق في البرلمان اليمن، انخرط في العمل السياسي منذ أواخر السبعينات حتى اليوم، عضو لجنه التصحيح من التي أسسها الراحل إبراهيم الحمدي. وهو خريج كلية الآداب بجامعة صنعاء. تم اختيارة كرئيس لاقليم سبأ فترة انتقالية لحين اجراء انتخابات محلية. [1]ويكيبيديا سلطان العراده تاريخ تحديث الرابط 11 فبراير 2021

ويبلغ عمر العرادة إلى كتابة المقال 63 سنه , وهو من مواليد الجمهورية اليمنية في محافظة مأرب بتاريخ 1 يناير 1958.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *