سبب وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 15 فبراير 2021 4:42 م - آخر تحديث : 24 فبراير 2021 , 16:43

وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول : أعلن الديوان الملكي، اليوم ، وفاة سمو الأميرة لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز وصدر عن الديوان يانا جاء فيه :” انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة / لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 4 / 7 / 1442هـ في مدينة الرياض.

توفت الأميرة السعودية لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز صباح اليوم الإثنين 15 فبراير 2021 ميلادية الموافق 3-7-1442 هجرية ي العاصمة السعودية الرياض, وكانت وكالة واس السعودية قد اعلنت قبل ساعة عن تعزية وفاة الأميرة الراحلة.

جنازة الاميرة لمياء بنت هذلول

وكانت وكالة واس قد اوضحت بأن تشييع جنازة الأميرة الراحلة لمياء بن هذلول سوف يتم تشييع جثمانها الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021 الى مثواها الأخير في الرياض, وسوف يحضر التشييع امراء والأهل والأصدقاء.

وكتب بن مساعد: ”قدّر الله وما شاء فعل وإنّا لله وإنّا إليه راجعون توفيت ابنة عمي لميا بنت هذلول بن عبدالعزيز وشقيقة زوجتي، اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك واجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة واجعل ما أصابها من مرض تكفيرًا لذنوبها ورفعةً في درجاتها .. لاحول ولا قوة إلّا بالله العظيم“.

شاهد ايضاً: وفاة والدة الأمير هذلول بن عبدالعزيز

تغريدات رثاء في وفاة الأميرة لمياء

وكانت هناك رثاء وتعزية من قبل العديد من الأمراء والنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي, ومن تلك التغريدات ماتم ذكره سابقاً لـ الأمير بن مساعد عبر حسابه الشخصي في تويتر اليوم.

كما قالت مريم عبر حسابها على تويتر حول معرفتها بها اثناء الصبى وقالت “عرفتها وأختها وهي في ربيع العمر وأجمله، مثقفة وراقية وهادئة، ام أكن أعلم بأن القدر اختارها لمكان أفضل من هذا المكان، الدنيا فعلا صغيرة ولا تستحق منا الشقاء ولا الغضب ولا الحزن.. رحمك الله يا أختي سمو الأميرة لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود، وجعلك في عليّين“.

 

مقال اخر: حساب لمياء القرني سناب شات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *