تصريح خروج ابوظبي + تصريح دخول من أبو ظبي 2021

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 18 فبراير 2021 5:56 م - آخر تحديث : 24 فبراير 2021 , 16:43
تصريح خروج ابوظبي خلال فترة الحظر التي تم إعلانه سواء كان شامل او جزئي من قبل الشرطة في الإمارات العربية المتحدة وذلك حفاظاً على المواطنين والمقيمين المتواجدين في جميع المدن في الإمارات تصريح خروج ابوظبي + تصريح دخول من أبو ظبي 2021.
تسعى الإمارات إلى المحافظة على سلامة وصحة رعايها ومواطنيها من اي خطر قد يلحق بهم, ويأتي ذلك في القرارات التي تقوم وزارة الداخلية بإصدارها ويتم تطبيق القرارات على حسب الأوضاع في المدن والولايات والأقاليم في الامارات. https://www.arabpage.net/127136/adpolice/

تصريح خروج ابوظبي

اثناء فترة الحظر يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين على طرق طلب تصريح بالخروج إلى احدى إماراة ابو ظبي او دبي او الشارقة وغيرها من المدن في الامارات للمواطنين وكذلك المقيمين والسياح.
وخلال مقالنا اليوم عبر موقع الصفحة العربيه يسعدنا ان نضع لكم متابعينا الكرام طرق الحصول على تصريخ خروج من المنزل  في أبوظبي وطلب إذن من شرطة ابو ظبي  وذلك عن طريق الحركة الخاص بالقيادة العامة لشرطة أبو ظبي.
الزوار شاهدوا: تصريح خروج
تصريح خروج ابوظبي + تصريح دخول من أبو ظبي 2021
  1. قم بالدخول إلى رابط تصريح الحركة الخاص بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، والذي يمكن الوصول له مباشرة إذا قمت بالضغط على هذا الرابط.
  2. قم بإدخال مختلف المعلومات الشخصية المطلوبة مثل: رقم الهاتف الجوال، الاسم، سبب رفع طلب تصريح خروج من المنزل وغيرهم.
  3. سوف يقوم الموقع بإرسال رسالة نصية عبر الهاتف الجوال الذي تم إدخاله تحتوي على كود التفعيل، يجب أن تقوم بكتابة هذا الكود في الموقع لكي يتأكد من أن الهاتف الجوال الذي قمت بالتسجيل به يعود لك فعلا.
  4. قم بالضغط على “تقديم الطلب”.
  5. قم بالانتظار حتى يتم الرد عليك بالموافقة على طلب تصريح التجول أو الرفض، حيث يقبل الطلب إذا كان مستوفي للشروط ويرفض إذا كان غير مستوفي لها.

شاهد ايضاً: عدد سكان الإمارات

متى يتم طلب السماح بالخروج

يتم طلب السماح بالخروج من إمارة أبوظبي إلى الإمارة او اي مدن اخرى في الإمارات سواء كان لغرض العمل او العلاج او الزيارة وغيرها من الطلبات التي ينظر لها بعين الإعتبار قبل الموافقة على الطلب.
وفي حال تم الخروج بدون أي تصريح يتم المعاملة من قبل شرطة أبوظبي بحزم وفرض عقوبات على المخالف بسبب الخروج بدون اي تصاريح خروج والإستهانة بالقرارات العليا وعدم الالتزام بالإرشادات لتفادي الإصابة بـ كورونا.
اما في الوقت الحالي وبسبب تراجع عدد المصابين بـ فيروس كورونا الذي ضرب العالم بشكل كامل وتوفى على إثر الوباء العديد من الأشخاص في إمارة أبوظبي والإمارات الأخرى والدول العربية والعالم, فتم تخفيف الحظر المفروض على الجميع والعودة إلى العمل وممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعي وفق ارشادات تحذيرية من التهاون بها.

تصريح دخول أبو ظبي 2021

مع إجراءات حظر التجوال التي تتخذها دولة الإمارات أصبح الدخول والخروج من أبوظبي يتطلب الحصول على تصريح لتتمكن من الحصول على تصريح الدخول لأبوظبي للمواطنين والمقيمين حيث يمكنك اتباع الخطوات الأتية :
  • أولا تقوم بالدخول إلى موقع شرطة أبوظبي من خلال هذا الرابط من هنا. 
  • تقوم بالضغط علي التصاريح المرورية ومن ثم تقوم بالضغط علي التصاريح العامة.
  • ومنها ستقوم بأختيار تصريح تنقل ودخول أبوظبي.
  • ليكون مطلوب منك أدخال بعض البيانات المطلوبة، فقم بإدخالها والتأكد من أنك ادخلتها بطريقة صحيحة.
  • لتقوم بعد ذلك بالضغط على إرسال الطلب.
بعد الحصول على تصريح أبوظبي للخروج في الإماراة او إلى إمارة اخرى يمكن عرض تصاريح على شرطة أبوظبي أثناء التجول والتمكن من بالخروج والتجول خلال الفترة المحددة في التصريح.

 متى تنتهي جائحة فيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *