اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

صور الحصان مشرف لـ الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل

X

صور الحصان مشرف الذي تمكن من الفوز في كأس السعودية 2021 للخيول والذي تمكن من الفوز في اغلى سباق خيول في العالم والحصول على اكبر جائزة يمكن الحصول عليها في مثل هذه السباقات.

إنطلقت مسابقة يوم امس الجمعة 19 فبراير 2021 بداية سباق الخيول والذي تم تدشين هاشتاق saudi cup والإنتهاء يوم السبت 20 فبراير 2021 وإعلان الفوز في السباق. https://arabpage.net/127189/horse-musharaf/

من هو الخيل مشرف ويكيبيديا

الحصان مشرف : هو خيل لـ سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل سعودي الجنسية, وهو من الخيول الأصيلة والذي تمكن من الحصول على جائزة كأس السعودية 2021.

شرف هو فرس بلون (bay colt) بدون علامات بيضاء تم تربيته في أيرلندا بواسطة (Nawara Stud Limited)، وهي عملية تربية لمالكه الأمير عبد الرحمن بن عبد الله الفيصل. تم إرساله للتدريب مع جون غوسدن في (Clarehaven Stables) في نيوماركت،

ويحظى الخيل بإهتمام واسع من خلال الأمير برعاية صحية, وخلال السباق تمكن من الفوز وجذب متابعة العديد من المتابعين والمشاهدين للسباق عبر الفضائيات الرياضية.

شاهد ايضاً: صور خيول

جائزة الحصان مشرف

اما الجائزة الذي تمكن مشرف من الحصول عليها في الحصول على المركز الأول في السباق حيث بلغ سعر الجائزة 12 مليون دولار, وهو مبلغ يعتبر اكبر واغلى سباق في الوطن العربي.

وانطلق سباق كأس السعودية العالمي للخيل في الرياض، مساء السبت، برعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي سباقات الخيل.

صور الجواد مشرف

وهنا نضع لكم صور الخيل مشرف الحاصل على الجائزة 12 مليون دولار بفوزه باللقب بعد تغلبه على اكثر من 77 جواد من مختلف الدول العربية والعالمية والمشاركين في هذه المسابقة الكبيرة والأغلى عالمياً.

صور الحصان مشرف لـ الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل
الحصان مشرف
صور الحصان مشرف
الحصان مشرف

ومن الخيول الذي تغلب عليها وحصل على المركز الأول وتم تتويجه وتقديم الجائزة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

اسماء الخيول المشاركة “”ماكسيموم سيكورتي” و”بن بطل” و”ميدنايت بيسو” و”ماتشو جوستو” و”تيسايتوس”، تحت إشراف أفضل المدربين على المستوى العالمي، أمثال الأميركي “بوب بافرت” والبريطاني “جون جوسدن” والأميركي “ستيفن اسموسن”، ومواطنه “براد كوكس” والمدربين الوطنيين عبدالله بن مشرف وشالح العضياني.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى