المعنفة أميرة الناصر ونشر فيديو بكاء ضرب سناب شات ويكيبيديا مشعل الخالدي

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 22 فبراير 2021 9:15 ص - آخر تحديث : 6 مايو 2021 , 13:58

أميرة الناصر amirat alnnasir : مشهورة السناب شات تنشر فيديو من خلال حسابها عبر سناب شات وهي تبكي وتعرض بعض الصور الخاصة بها والتي توضح التعنيف والضرب وشدة الضرب التي تعرضت له من خلال فيديو لها نشرته يوم امس.

شارك الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر تعذيب مشهورة السوشيال ميديا اميرة الناصر وهي تتحدث بحرقة عن تعذيبها وقال البعض ان من قال بضربها هو زوجها بدون ان يتم تأكيد تلك الأخبار. https://www.arabpage.net/127212/amirat-alnnasir/

بكاء أميرة الناصر

وقالت “أميرة الناصر” : “هذا نوع من أنواع العنف اللي أنا تعرضت له ومافي أحد وقف معي وجاني ضغط نفسي ما تحملت عقلي طار بغيت أي حاجة تقهره لدرجة إني ما فكرت لما نزلت سناباتي”.

وأرفقت “الناصر” في مقطع الفيديو بعض الصور التي تظهر العنف على جسدها وآثار الضرب الشديد الذي تعرضت له.

المعنفة أميرة الناصر ونشر فيديو بكاء ضرب سناب شات ويكيبيديا مشعل الخالدي
اميرة الناصر

من هو زوج اميرة الناصر

اما حول الأخبار التي تم الحديث عبر صفحات الشوشيال ميديا فتحدثت ان المُعَنِف هو زوجها مشعل الخالدي , وهو من قام بضربها بدون ان يتم الحديث بشكل مفصل حول سبب التعنيف ضربها والإكتفاء بالصور والحديث عن ضربها وتعنيفها بشكل قاسي.

هذا وكانت اميرة الناصر قد تحدثت من خلال فيديو سابق بخلعها الحجاب والحديث عن عزمها خلع حجابها حيث أوضحت بالحديث عن الحجاب بالقول “الحجاب كان ظالمني وهشوف حياتي”.

وربط العديد من رواد السوشيال ميديا ان سبب الضرب قد يعود إلى خلعها للحجاب والحديث عن بأن حجابها قد ضلمها وسوف تتمكن من الحياة بعد قيامها بخلع الحجاب التي كانت ترتديه.

من هي اميرة الناصر

ناشطة سعودية اسمها أميرة الناصر، من مواليد العاصمة السعودية “الرياض”، ولدت عام 1999 وكانت تبلغ من العمر 21 عامًا. وتعد الأميرة الناصر أيضًا من أبرز المشاهير على تطبيق Snapchat في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وذلك بسبب نشر العديد من الصور والفيديو والتحديات مع أصدقائها وزوجها على صفحتها الشخصية. الأمر الذي جعلها في طليعة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وأكسبها إطلالاتها الرائعة وقصصها المثيرة للشفقة تعاطف المعجبين والمعجبين.

يمكن متابعة: حقيقة وفاة مشغل الخالدي

طلاق أميرة الناصر

وكانت اميرة الناصر قد تطلقت وظهرت في فيديو سابق لها تحدثت كما اشرنا إلى تركها وخلعها الحجاب الإسلامي والدخول في حرية شخصية لها كما اوضحت انها سوف تعيش حياتها بعد ان كان الحجاب عائق لحريتها.

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال الغاضبة بعد ان تفاجأ متابعينها على سناب شات بقدومها على خلع الحجاب والظهور بشعرها وكذلك بدون عباية والحديث عن ظلم كانت تعانية بسبب الحجاب.

في الختام

المقال تم كتابته عبر موقعنا الصفحة العربية https://www.arabpage.net وسوف نقوم بتحديث المقال خلال الفترة السابقه وذلك حول التحقيق  في تلك الحادثة التي تعرضت له مشهورة السناب شات أميرة الناصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *