جنازة الفنان رائد طه اليوم في عدن 25 فبراير 2021

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 25 فبراير 2021 10:40 م -

جنازة الفنان رائد طه : تم تشييع جثمان الفنان الراحل رائد طه إلى مثواه الأخير بتواجد الأف المواطنين من الجنوبيين والشماليين في تشييع جثمانه بعد صدمة لدى الوسط الفني بعد سماع خبر وفاته.

انتشر خبر وفاة رائد طه يوم امس بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكانت هناك حالة من الحزن ونشر العديد من راسائل ومسجات تعزية في رحيل الفنان الكويميدي رائد طه.

جنازة الفنان رائد طه

جنازة الفنان رائد طه اليوم في عدن 25 فبراير 2021
وفاة رائد طه

تم بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء إجراء الدفن للممثل ذو الشهرة الواسعة “رائد طه” وسط أجواء سادتها الحزن الشديد.

وقد حضر الآلاف من الناس صلاة الجنازة في مسجد الشوكاني بمنطقة عمر المختار في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن وهي ذات المنطقة التي كان يسكن فيها.

ثم بعد ذلك انطلقت مراسم التشييع المهيب على فقيد الوطن رائد طه إلى مقبرة الرضوان الكائنة في منطقة الممدارة.

ولم تقتصر حضور الجنازة على ذوي وأقارب وأصدقاء الفقيد بل تعداه إلى مشاركة الآلاف من محبيه في المحافظات الجنوبية والذين جاؤوا لحضور الجنازة والدفن من كل حدبٍ وصوب.

وكان النجم العدني الراحل رائد طه قد وافاه الأجل في محافظة المهرة إثر أزمة قلبية مفاجأة ألمَّـت به أثناء حضوره لجلسات تصوير مشاهد من عمل فني لمسلسل من المتوقع أن يُـعرض في شهر رمضان القادم، حيث وصل جثمانه الطاهر إلى العاصمة عدن ظهر هذا اليوم الأربعاء.

حزن في وفاة رائد طه

من جهته وصف الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن في برقية عزاء ومواساة بعثها إلى ذويه وأهله وأقاربه النجم الراحل رائد طه بـ (فقيد الوطن) واصفاً إياه بـ (الفنان الإنسان).

إلى ذلك تأثر المذيع الجنوبي الشاب سامح عقلان أثناء قراءة خبر وفاة المرحوم -بإذن الله تعالى- رائد طه في نشرة الأخبار على قناة عدن المستقلة يوم أمس الأربعاء، وتغيَّـرت نبرة صوت عقلان الذي عُـرِفَ عنه بالوجه التلفزيوني الباسم وذلك لما تميَّـزت علاقة النجمين بالمحبة الصادقة الممتدة منذ أكثر من عقد من الزمن.

وقد تقرَّرَ إقامة العزاء على فقيد الوطن رائد طه في قاعة مطعم سدة عدن أمام كورنيش “ريمي” في مديرية المنصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *