اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي زوجة مشاري البلام وكم عدد ابناءه

من هي زوجة مشاري البلام وكم عدد ابناءه

من هي زوجة مشاري البلام الفنان الكويتي The wife of Mishari Al-Balam حيث توفي الفنان الكويتي مشاري البلام بسبب فيروس كورونا يوم امس الخميس 25 فبراير 2021 عن عمر ناهز 49 سنة وترك 5 اولاد.

إنتقل الفنان الكويتي مشاري البلام إلى رحمة الله وذلك بعد إصابته بـ كوفيد 19 ودخوله العناية المركزة بعد مضاعفة صحته وإعلان وفاته من قبل شقيقه حسن البلام الذي أعلن عن وفاته. https://arabpage.net/127317/the-wife-of-mishari-al-balam/

حاصل على شهادة الدبلوم في الإدارة الصناعية من «كلية الدراسات التجارية» في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحًا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارًا أكبر.(( wikipedia مشاري البلام تحديث رابط المصدر 26 فبراير 2021))

الزوار شاهدوا: سبب وفاة الفنان مشاري البلام

سبب وفاة الفنان مشاري البلام

من هي زوجة مشاري البلام وكم عدد ابناءه
مشاري البلام

تعرض الفنان إلى الإصابة بفيروس كورونا الذي تمكن منه وأتى ذلك بعد ان تم نشر العديد من الأخبار عن تعرضه للإصابة بعد تلقيه لقاح ضد الإصابة بالفيروس.

وبعد أيام من تلقيه اللقاح تم إدخاله إلى المستشفى بعد ان شعر بالتعب أثناء قيامه بتصوير مسلسل رمضاني, وظهرت النتائج أنه مصاب الفيروس, وتم وضعه تحت الرقابة والعناية خلال تلك الأيام. https://arabpage.net/127317/the-wife-of-mishari-al-balam/

وبعد أيام تضاعفت حالته الصحية للأسوأ وهو السبب الذي جعلت عائلته تنقله إلى المستشفى ووضعه في العناية المركزة المشددة بعد عدم تمكنه من التنفس.

وقد أعلن حسن البلام وهو ابن عمه يوم أمس عن موت شقيقه تاركاً زوجته وخمسة من أبنائه, وجابت حالة من الحزن في الوسط الفني الكويتي والخليجي بعد إعلان وفاته.

من هي زوجة مشاري البلام

اما حول من تكون وماهو إسم زوجة البلام: فلم يتم الحديث عن زوجته سواء من قبله في الإعلام او الظهور الإعلامي لها وهو الأمر الذي لم يحب الفنان أن يظهر عائلته في الوسط الفني.

وكانت هناك صورة لـ زوجة مشاري البلام إلى جانب أبنائه في صورة تذكارية تم تداولها عبر بعض المواقع الإلكترونية وهي صورة تذكارية لهم تم نشرها على الإنترنت.

صورة زوجة مشاري البلام

صورة زوجة الفنان مشاري البلام
صورة تجمع زوجة البلام واولاده

وتم تبادل صور لـ زوجة مشاري البلام من خلال بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي ولكن لم يتم ذكر اسم زوجة الفنان الراحل او معلومات عنها.

ونشرة مي العيدان عبر حسابها على انستقرام منشور وفيه صورة للفنان الراحل وزوجته وابناءه, وذكرت حول مايعتصر زوجته من حزن بدون الحديث عن هويتها وكذلك اسمها وجنسيتها.

كم عدد ابناء الفنان مشاري البلام

جمعت اخر صورة له قبل إصابته بالفيروس مع آخر أبناءه الذي مازال رضيع لم يتجاوز عمره العام, وقد انجب البلام خمسة أبناء سوف نذكرهم من خلال مقالنا عبر الصفحة العربية للجميع.

 

اسماء ابناء البلام الذكور

الفنان ثلاثة أبناء ذكور وهم :

صالح مشاري البلام

عبدالله مشاري ألبلام

حمد مشاري البــلام

اسماء بنات البلام

كما أنجب الراحل مشاري البلام بنتين :

مريم مشاري البــلام

شيخة مشاري البــلام

الفنان من مواليد  12 ديسمبر 1971  ويبلغ من العمر 49 سنة .

جنازة الفنان مشاري البلام

وتم تشييع جثمان الراحل الكويتي مشاري ألبلام اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 بحضور عائلة الفنان وفنانين كويتيين وحالة من الحزن في تشييع جثمانه في الكويت.

وكانت هناك العديد من التغريدات والرسائل لـ تعزية عائلة البلام في وفاة الفنان الذي عُرف عنه الطيبه والابتسامه والضحكه.

وكان العديد من الفنانين قد نعوا في وفاة صديقهم وزميلهم الذي فارق الحياة يوم أمس تاركاً بصمة كبيرة في عالم الكوميديا الكويتية وكانت له العديد من الأعمال الفنية المهمة وهو ممثل و أحد الكوميديين الذي لمع اسمه .

وخلال ساعة من انتشار إصابته بـ كورونا كانت هناك العديد من الأدعية من قبل متابعيه ومحبيه طالبين من الجميع الدعاء له بعد تعرضه بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *