اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى الكاوبوي وماهو اصل كلمة كاوبوي cowboy

X

معنى الكاوبوي وعلى من يتم إطلاق كملة cowboy وكذلك ماهو أصل هذه الكلمة التي يتم اطلاقها على بعض الأشخاص وتم الحديث عنها مؤخراً بعد اطلاق الإسم على الرئيس الأمريكي بايدن من قبل ضاحي خلفان.

متابعينا الكرام على الصفحة العربية دعونا نتعرف سوياً على معنى كلمة الكاوبوي هذه الكلمة التي قد لا يعلمها الكثرون وإنما يتم الحديث عنها ومعرفتها من قبل بعض السياسيين والمطلعين على الثقافات والشعوب قديماً. https://arabpage.net/127350/cowboy/

معنى الكاوبوي

الكابوي : وهي تعني راعي البقر وكان يتم اطلاقها على رعاة البقر الأمريكان حيث تم إطلاق كابوي على راعي البقر الأمريكي ويتميز بالملابس والجزمات الخاصة برعاة البقر المعروفين في الويسترن.

ومن خلال التعريف يظهر ان الكلمة تعني الشخص الذي يرعى مجموعة من قطاع البقر وهو راعي البقر وكانت هناك شهرة كبيرة للأمريكان رعاة البقار من خلال ملابسهم الخاصة بهم وإشتهروا من خلال تلك الملابس وتم عرض العديد من الأفلام.

الزوار شافوا: معنى اسم ميلا

معنى الكاوبوي وماهو اصل كلمة كاوبوي Cowboy
الكاوبوي صورة من HTTPS://ARABPAGE.NET

اذا ماهو معنى كلمة كاوبوي وهو راعي البقر أو الجشاري هو شخص يعتني بقطيع واسع من البقر يملكه مربي ماشية. وقد اشتهر رعاة البقر في عهد التخوم الغربية للولايات المتحدة، إذ أن سمعتهم كرجال شجعان يواجهون الأخطار والشدائد قد جعلت منهم أبطالا عند كثير من الأمريكيين. وقد أصبحت الروايات المثيرة عن حياة رعاة البقر وأغانيهم الحزينة ولغتهم المفعمة بالحيوية تشكل جانبا من المأثورات الشعبية الأمريكية، وقد ألفت عنهم أكثر الروايات شعبية وصورت حياتهم في كثير من القصص في الأفلام الطويلة والمسلسلات التلفازية.(( ويكيبيديا راعي البقر تاريخ تحديث الرابط 27 فبراير 2021))

يمكن متابعة: معنى سبايك

معنى كلمة الويسترن

هو مصطلح يُطلق على الغرب الأميركي، وله مدلول واسع الأهمية في الثقافة الأميركية، ويتجاوز حدود كونه فئة من الأفلام التي تتناول الحياة في الغرب الأميركي القديم، بأشكال أخرى من الثقافة الشعبية مثل الإعلانات وكتب القصص المصورة والموسيقى الشعبية وبطولات رعاة البقر. وتمتد المساحة الجغرافية للويسترن لتشمل المكسيك وغرب كندا وآلاسكا وحتى أستراليا.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى