حل مشكلة تطبيق البنك الأهلي اون لاين تسجيل الدخول لـ تحديث رقم الهاتف

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 28 فبراير 2021 10:03 م - آخر تحديث : 1 مارس 2021 , 11:42

حل مشكلة تطبيق البنك الأهلي السعودي والذي ظهرت مشكلة عدم التمكن من العملاء في البنك الأهلي من التمكن من تسجيل الدخول على الحساب الخاص بكم عبر تطبيق بنك الأهلي.

تفاجأ جميع عملاء البنك الأهلي السعودي من عدم التمكن من الدخول على حساباتهم وذلك من خلال الدخول على التطبيق الخاص بالهواتف النقالة ” جوال الأيفون , سامسونج اندرويد”.

حل مشكلة تطبيق البنك الأهلي

ظهرت مشكلة الدخول على تطبيق البنك الأهلي التجاري السعودي وذلك من خلال الدخول ومن ثم الخروج من التطبيق وطلب تسجيل الدخول في البنك الأهلي التجاري مرة أخرى اثناء محاولة الدخول على الحوالات او عمل حواله جديدة. https://www.arabpage.net/127370/alahli-application-problem/

وطالب جميع عملاء البنك الأهلي من الدعم الفني الخاص بالبنك من خلال الإتصال بالرقم المجاني والرقم الخاص بالبنك الأهلي عبر الهاتف والجوال ليتم الرد عليهم بوجود مشكلة تقنية سيتم حلها قريباً.

كما طالب الجميع من إدارة الدعم الفني للبنك من السرعة في حل المشكلة التقنية التي ظهرت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم, وعدم تمكنهم من تسديد فواتيرهم من خلال البنك وكذلك استخدام الحساب للتحويل.

تابع : فتح حساب بنك التضامن

حل مشكلة تطبيق البنك الأهلي اون لاين تسجيل الدخول لـ تحديث رقم الهاتف
الدخول للبنك الأهلي

رابط الدخول لحساب البنك الأهلي عبر الإنترنت

وبعد ظهور المشكلة في تطبيق البنك الأهلي وعدم التمكن من حل المشكلة في الوقت الحالي وظهور العديد من الشكاوي والاستياء من قبل العملاء في عدم تمكنهم من سير عملهم سواء من خلال تسديد أو التحويل وغيرها.

وكان البنك الأهلي قد أعلن عن تمكنهم من  الدخول على صفحة الويب الخاصة بالبنك ورابط خاص بالدخول للحساب عبر الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر بعد حل مشكلة البنك اون لاين عبر الإنترنت.

يمكن متابعة: فروع البنك السعودي للإستثمار

ويمكن الدخول على الرابط الخاص بالبنك الأهلي من خلال الرابط الموضح معنا من خلال الدخول على الروابط التالية:

  • الدخول لحسابك في البنك الأهلي السعودي من خلال الرابط التالي هنا
  • كتابة اسم الدخول 
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بك
  • اضافة الرقم الخاص المرسل عبر الهاتف الجوال
  • الدخول للحساب 

وبهذا يمكنكم من إستخدام الحساب بشكل سلسل وبدون أي مشاكل عبر الرابط الموضح أعلاه إلى حين يتم إصلاح مشكلة التطبيق خلال الساعات القليلة القادمة وذلك عبر تقنيين في البنك والمتخصصين في الدعم الفني للتطبيق.

 

في الختام

المقال التالي خاص بالصفحة العربية ومايتم نشره عبارة عن سرقة محتوى من https://www.arabpage.net ومصدرها موقعنا الصفحه العربيه من خلال الرابط التالي :

https://www.arabpage.net/127370/alahli-application-problem/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *