اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فاطمة مثنى من هي اغاني يمنية

فاطمة مثنى من هي اغاني يمنية

فاطمة مثنى Fatima Muthanna الفنانة اليمنية الشابة سوف نتعرف على بعض المعلومات البسيطة والتي تمكنا من الحصول عليها من خلال الإنترنت ونعرضها للجميع من خلال موقعنا الصفحة العربية للجميع والتعرف على الشابة اليمنية فاطمة مثنى.

نتعرف على الجميع اليوم حول أحد الأصوات الجميلة والرائعة والتي برز صوتها من خلال الأداء ونشر بعض الأغاني الخاصة بها من خلال قناتها وكذلك قناة أشقاءها دعونا نتعرف بذلك.

من هي فاطمه مثنى ويكيبيديا

هي فاطمة محمد علي مثنى من مواليد عمران سنة 1991 خريجة كلية الإعلام في جامعة صنعاء, وهي شقيقة كل من الحسن والحسين الفنانين والنجمان اليمنيان الذي برز اسمه في الوسط الفني,.

وقدمت الشابة العديد من الأعمال الفنية عبر قناتها على اليوتيوب وكذلك ترويجها عبر صفحة اخوانها الحسن والحسين وكانت الشابة فاطمة محمد مثنى قد تم نشر العديد من الأعمال لها عبر قناتها على اليوتيوب والتي حققت آلاف المشاهدات من قبل اليمنيين في الداخل وخارج اليمن وذلك لحسن صوتها فهي تنتمني إلى عائلة فنية معروفة.

مشاركاتها كانت في المدرسة في محافظة عمران كنت دائما أشارك في فعاليات داخل المدرسة وخارجها أما بالنسبة للالبومات فأول ألبوم لي كان ألبوم أعراس نسائية من إعداد المنشد: خالد الضبيبي.

فاطمة مثنى من هي اغاني يمنية 2021
فاطمة مثنى

انشغلت خلال دراستها الجامعية في كلية الإعلام بجامعة صنعاء عن مواصلة عملها الفني ثم اختفت عن الساحة الفنية لمدة عقب تخرجها بسبب ظروف خاصة، لكنها عادت إلى الظهور بقوة مؤخرا، حيث أطلقت في سبتمبر من المنصرم أغنية “أغار عليك” بالإشتراك مع الفنان هاشم الحسني، نالت هذه الأغنية شهرة واسعة وحققت نسبة مشاهدات عالية على موقع يوتيوب خلال أول شهرين من نشرها حيث تجاوز عدد مشاهداتها مليوني مشاهدة، ثم تلى ذلك العديد من الأعمال والمشاركات الأخرى.

اغاني فاطمة مثنى 

وقدمت الشابة اليمنية فاطمة مثنى العديد من الأعمال ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نضع لكم متابعينا الكرام بعض من تلك الأعمال التي نتمنى ان تنال على إعجابكم ورضاكم.

 

هذه كانت باقة من الأعمال الفنية الخاصة بالشابة اليمنية فاطمة مثنى ومن تلك الأعمال هي :

اغنية عودتني فاطمة مثنى

زمان الصمت

اغنية يا هزاري فاطمة مثنى

حساب فاطمة مثنى 

هناك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن سوف نضع لكم الحسابات الشخصية للفنانة وهو حساب الفيس بوك وكذلك قناتها على اليوتيوب كما هو معروف على تلك الأغاني التي قدمناها لكم اعلاه.(( فيس بوك فاطمة مثنى تاريخ تحديث الرابط 6 مارس 2021))

كما سوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى التي وردت بعض الإستفسارات حول كم عمر فاطمة مثنى وهل هي متزوجه وغيرها من الأسئلة التي سوف نضعها لكم خلال الساعات القادمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *