عاد الرسام فقيرا حل لغز قصة الرسام الفقير

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 9 مارس 2021 11:10 ص - آخر تحديث : 9 مارس 2021 , 11:42

عاد الرسام فقيرا : من الأسئلة والألغاز حيث تتناول القصة رجوع أحد الرسامين إلى الفقر بعد الغناء فما هو سبب فقر ذلك الرسام بعد أن أصبح وكان غنياً هذا مانتعرف عليه من حل اللغز عبر الصفحة العربية تابعونا وشاركونا.

من الأسئلة الجميلة وكذلك حل الغاز التي يتم طرحها للجميع من خلال سؤال وجواب وكيف أصبح الرسام غني وكذلك كيف أصبح الرسام فقير هو ماسوف نتعرف عليه.

عاد الرسام فقيرا

يعود الرسام إلى فقره بعد أن أصبح غنياً هل تعرف ماهو السبب في ذلك هذا ما سنذكره لكم خلال مقالنا اليوم والذي تمكن أحد الرسامين من تغيير مسار حياته من حياته في العيش في الفقر إلى حياته في الغنى والترف. https://www.arabpage.net/127592/painter-returned-poor/

وكانت قصة الرسام الفقير الذي أصبح غنياً من القصص الجميلة والتي فيها العديد من الدروس والتعليم في الحياة والتي يجب أن يتعلم المرء والإنسان مهارات تساعده على المحافظة او التطور في حياته.

عاد الرسام فقيرا حل لغز قصة الرسام الفقير
عاد الرسام فقيرا

سبب عودة الرسام فقير بعد الغناء

سنذكر كم مراحل كيف أصبح الرسام غني ويملك من المال الكثير وتمكن من شراء منزل والملابس ويأكل أطيب الأكل, وكذلك سوف نتعرف على كيفية عودته إلى حياة الفقر والجوع بعد ان عاش غنياً.

  • كان الرسام فقيرا
  • أصبح بعد بيع لوحاته بمبالغ باهضه غنياً
  • عاد إلى فقره بعد أن عاد إلى طريقته الأولى في الرسم

تلك الخطوات الثلاث التي أوصلت بالرسام إلى الغناء ومن ثم إلى الفقر وهو الرسام عاد فقير بعد ان كان فقير ومن ثم رسم عدة لوحات وباعها بمبالغ فأصبح غنياً لفتره, ولكن بسبب انه فضل على الطريقة الأولى له بالرسم عاد للفقر بسبب عدم بيع اللوحات.

قصة الرسام عاد فقيراً

كان هناك رسام يحب الجمال؛ وقد جعله ذلك في حالة يرثى لها من الفقر، فهو لا يقوم بعمل شيء سوى الرسم. وذات يوم دخلت عليه زوجته، وقالت: إن لم تجد لك عملا غير الرسمي سنموت من الجوع! فقال: أوَ تريدينني أن أترك فنّي وأعمل كالناس العاديين؟ فقالت: يجب أن تعمل كي نعيش كالناس العاديين. فقال: لن أفعل شيئا غير الرسم. ثم أمسك صورة مسنّدة إلى الجدار فقال: خذي هذه اللوحة وبيعها. أخذت المرأة اللوحة، وذهبت إلى السوق، فدخلت محل رسام، وعرضت اللوحة، فدفع ألف ليرة، فرجعت إلى المنزل سعيدة، دهش الرسام من سعر اللوحة؛ فقام برسم وبيع عدد كبير من اللوحات، وكان يرسمها بسرعة، حتى جمع ثروة لا بأس بها. لكنه لاحظ أن ثمن اللوحات بدأ يقل شيئا فشيئا، وبعد تفكير، عرف أن ثمن لوحاته بدأ يقل بسبب السرعة في إنجازها؛ فعاد إلى الرسم ببطء وإتقان، لكنه لم ينجح بعد؛ لأن فِكرَهُ كله بالتجارة والمال، ومادام فِكر الرسام بالمال فقط فلن ينجح في فنّه، فقال : سأعود إلى طريقتي الأولى في الرسم، ولن أفكر في غير الفن.

في الختام

نختم حل هذا السؤال من الصفحة العربية https://www.arabpage.net/ بأنه على الشخص ان يطور من مهاراته لكي يتمكن من تحسين وضعه المعيشي أكثر وتطور مهاراته أكثر, وكان سبب عودته فقير هو انه مكث على تلك الرسومات والطريقة بحيث كانت هناك لوحات أخرى فيها لمسات وحرفيه اكثير وهو السبب في هجر لوحاته وشراء لوحات أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *