سبب وفاة السيدة زينب مصطفى من هي زينب مصطفى

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 مارس 2021 8:45 م - آخر تحديث : 7 أبريل 2021 , 10:00

وفاة السيدة زينب مصطفى والتي إشتهرت بشكل كبير عبر مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي ونشر حكايتها من خلال الإعلام المصري المسموع والمقروء والمرئيي فمن هي السيدة زينب مصطفى.

اليوم نتحدث على إحدى السيدات المصريات التي كانت لها شهرة واسعه قبل موتها وذلك من خلال عمل قامت به من أجل مصر كما ذكرت بذلك الأخبار المصرية الصحفية والإعلام المصري.

من هي السيدة زينب مصطفى

هي سيدة مصرية ضريرية قامت بتقديم اغلى ماتملكه وهو قرط ذهب وذلك دعماً لصندوق تحيا مصر, وشاركت زينب مصطفى في تلك الحملة للنهوض ومساعدة الإقتصاد المصري على النهوض. https://www.arabpage.net/127728/mrs-zeinab-mustafa/

ولدت الحاجة زينب مصطفى الملاح، عام 1923، بقرية منية سندوب بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، لتتسنى لها الفرصة في معاصرة أحداث هائلة مرت بمصر وشكلت تاريخها، فبداية من فترة حكم الملك فؤاد الأول ثم الملك فاروق و محمد نجيب، مرورا بالرئيس السيسي، ففي خلال 98 عاما عاصرت الحاجة زينب 7 رؤساء لجمهورية مصر العربية.

وكانت الحاجة زينب تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر في عام 2014 كأول سيدة مصرية تتبرع بكل ما تملك لوطنها مصر وكرمها الرئيس عبدالفتاح السيسى بلقائها في القصر الجمهورى.
سبب وفاة السيدة زينب مصطفى من هي زينب مصطفى
السيدة زينب مصطفى

سبب وفاة زسينيب مصطفى

اما حول سبب وفاة الحجة زينب مصطفى فهو بسبب كبر عمرها وكذلك الحالة الصحية لها وتوفت يوم امس عن عمر ناهز 90 عام من العمر وذلك في قريتها منية سندوب التابعة لمركز المنصورة.
ونعى الرئيس السيسي في وفاة السيدة زينب التي وافتها المنية بعد معاناتها مع مرض الشيخوخه ونشر ذلك من خلال حسابه على تويتر وفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *