تفعيل هوية مقيم الرقمية من خلال تطبيق ابشر 2021

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 13 مارس 2021 11:35 م - آخر تحديث : 16 مارس 2021 , 22:28

تفعيل هوية مقيم الرقمية عبر منصة ابشر الإلكترونية ومن خلال التطبيق فكيف يمكن اخراج وسحب بطاقة مقيم رقميةو الإستغناء عن كرت الإقامة المتعارف عليها وإبراز هوية مقيم الرقمية.

الأن يمكن لجميع الوافدين في المملكة العربية السعودية من الحصول على هوية مقيم الرقمية عبر منصة أبشر وذلك من خلال الدخول على تطبيق أبشر وإتباع الإرشادات الموضحه والذي وضعناها لكم من خلال موقع الصفحة العربية للجميع. https://www.arabpage.net/127749/a-digital-digital-id/

تفعيل هوية مقيم الرقمية

في حال ليس لديك التطبيق سوف تحتاج إلى خمس خطوات متتابعة للحصول على  الهوية الرقمية الخاصة بك او بأحد التابعين لك وذلك عبر الخطوات الموضحه https://www.arabpage.net تابعوها:

تفعيل هوية مقيم الرقمية من خلال تطبيق ابشر

  • تحميل تطبيق “أبشر أفراد“.
  • تسجيل الدخول لحسابك في “أبشر أفراد”.
  • اختيار “خدماتي”.
  • اختيار “تحميل الهوية الرقمية”.
  • ثم النقر على “تحميل هوية مقيم” أسفل الصفحة

وبهذا يمكنك من تحميل الهوية وحفظها على جهازك سواء هاتف ايفون او اندرويد, ويمكنك عرضها للجهات التي تطلب منك الهوية من خلال إبراز الهوية الرقمية الموجوده في هاتفك المحمول.

الزوار شاهدوا: صلاحية الإقامة

مميزات هوية مقيم الرقمية

وكان المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات،النقيب ناصر بن مسلط العتيبي، أوضح في وقت سابق أن الهوية الرقمية الخاصة للمقيم، هي خدمة رقمية دشنها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود، وزير الداخلية.

وأضاف النقيب العتيبي أن هوية مقيم الرقمية تأتي أسوة بهوية المواطن الرقمية التي أطلقتها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية.

تابع ايضاً: عدد سكان السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *