اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

متحرش تيرا مول الطائف فيديو صور هاشتاق تويتر

متحرش تيرا مول الطائف فيديو صور هاشتاق تويتر

متحرش تيرا مول الطائف : هاشتاق يتصدر الترند في تويتر خلال الساعات الأولى وذلك بعد نشر مقطع فيديو يظهر فيه شباب على سيارة يتحدثون إلى احدى الفتيات بكلام غير لائق.

إنتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويظهر من خلال الفيديو قيام احد الفتيار بتصوير فيديو يظهر شاباً مع صديقة على السيارته وهم يتحدثون بكلام غير لائق إلى تلك الفتاة. https://arabpage.net

وعبر الكثيرون بأن الفتاة هي من إستدرجت الشاب للحديث بهذه اللهجة له, وبين انهم على سيارتهم يمشون وهي تتحدث لهم ليرد عليها بكلام غير لائق.

ولم يبين الفيديو تفاصيل اكثر حول من هو المتسبب في تبادل الكلام بين الطرفين, وسوف نوافيكم في حال جد اي جديد من خلال موقعنا الصفحة العربية خلال الساعة القادمة.

تعليقات حول متحرش تيرا مول الطائف

بعض البنات يستفز الشباب وتصور وبعدها تقول تحرش فيني… كيدهن عظيم.. نطالب بمحاسبة المراءه كونها من بداء باستفزاز الشاب.

ما ودي أحلف لكن متأكده ميه بالميه ما حيرضاها على أخواته ولو صارت لأخواته بيقوم الدنيا ومافيها عشان ياخذ حقهم بس بنات الناس عادي.عن أنس أبن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه).

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *