اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سناب نجلاء الودعاني من هي وكم عمرها

X
نجلاء الودعاني السيدة السعودية تمكنت من الظهور بشكل ملفت بعد ظهورها من خلال حساباتها على سناب شات وكذلك اسنتقرام وتويتر فمن هي نجلاء الودعاني وكذلك كم عمرها وماذا تعمل هذه الإستفسارات سوف نتحدث عنها في مقالنا اليوم.
من السيدات الاتي تمكن من البروز ولمع إسمهن في في عالم المرأة العربية السعودية وذلك بعد قيامهن بمهام يعكس الحضارة السعودية وينقل صورة مشرقة لتلك الحضارة والمناطق والمدن والسياحة. https://arabpage.net/127762/najla-al-wadani/

من هي نجلاء الودعاني

نجلاء الودعاني، مصممة إكسسوارات وألعاب قطنية، مُحِبَّة للأعمال اليدوية المختلفة، وهي شقيقة خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، تميزت نجلاء مؤخرًا بعدة إطلالات مذهلة، جمعناها لكِ؛ لتتأنقي بإطلالات أنيقة وشبابية.
نجلاء الودعاني  المرأة السعودية ومقدمة برنامج كرام وهي مختصة بأدب الرحلات الاجتماعية والحرفيه التقليدية وتدويتها بصرياً؛ هذا ما كتبته نجلاء بالتعبير عن ذاتها وتنشر ذلك عبر حساباتها على السوشيال ميديا.
سناب نجلاء الودعاني من هي وكم عمرها 1
ونقلت العديد من الرحلات المختلفة في ارجاء المملكة منها الحضارة وكذلك الحرف المختلفة من الحرف اليدوية والتطريز والتصاميم وذلك من خلال سناب نجلاء الودعاني وكذلك حساباتها على السوشيال ميديا.
ولقد أبهرت نجلاء الودعاني، عبر حسابها في السناب شات ومن خلال منصتها في عالم تويتر متابعيها والمهتمين بالسياحة من خلال تغطيتها المتميزة أثناء جولاتها في عدد من المواقع في منطقة عسير، إذ قدمت نقلاً متميزاً بالمعلومة والصورة ،وجانست بين الأماكن والملابس التي ترتديها أو زاوية الصورة التي تتعمد التقاطها سواء ثابته أو متحركة ،الأمر الذي واكبه إعجاباً وإشادة من طيف واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حسابات نجلاء الودعاني

تمتلك العديد م المتابعين والمتابعات عبر صفحاتها على منصة التواصل الإجتماعي منها تويتر وكذلك انستقرام وسناب شات وايضاً نشر فيديوهات عبر اليوتيوب للجولات التي تقوم بها وألعاب ترفيهية مع زملائها وهي تتميز بـأنها مُحِبَّة لجميع زملائها وكانت قد نشرة فيديو معن رحلاتها في بعض المناطق في المملكة العربية.
وعُرفت شقيقة ساره الودعاني بتقديمها برنامج كرام على شاشة وقناة mbc ام بي سي والذي لاقى العديد من الإهتمام وكانت هناك العديد من مقاطع الفيديوهات والتي انتشرت انتشار كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد نجلاء الودعاني

وخلال عيد ميلادها تشارك متابعيها على سناب نجلاء اخت ساره الودعاني ببعض الصور التي قامت مع اختها وكذلك صديقاتها بعيد ميلادها وحضور تورته عيد الميلادي وكذلك الهدايا لها من قبل الصديقات.
كما تشارك متابعيها على أنستقرام من خلال نشر صور الحفلة وكذلك بعض الفيديوهات التي تقوم بتصويرها مع زميلاتها بمناسبة عيد الميلاد.

برج نجلاء الودعاني

اما حول ماهو برجها الفلكي فإن البرج الفلكي الخاص بها هو برج الحمل وهو من الأبراج الفكلية والذي سوف نعرض عليكم بعض المميزات لذلك البرج الذي يعتبر من الأبراج فيه بعض المميزات الجميله والبعض الأخرى الشديده.
  • نشيط ودؤوب.
  • محب للمغامرة.
  • يحب ألعاب التحدي والانتصار.
  • انساني يحب العدل ويكره الظلم.
  • يناقش بجرأة و ثقة و فخر عندما تتحداه.
  • انسان عفوي جدا و الأكثركمالا و مثالا.
  • يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما.
  • اذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى.

حيث ان يولد أصحاب برج الحمل من 21 آذار إلى 19 نيسان، وينتمي هذا البرج إلى عُنصر النار، وكما أنّه تابع لحُكم كوكب المريخ؛ وهما ما يمنحه النشاط، والرغبة في التميّز.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى