اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة والد هند القحطاني من هو عبدالهادي القحطاني ابو هند القحطاني

X

وفاة ابو هند القحطاني الشيخ عبدالهادي القحطاني وكانت مشهورة سناب شات قد أعلنت يوم امس من خلال حسابها على السناب شات بوفاة والدها وكتبت انا لله وانا اليه راجعون وقالت إنتقل ابي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله.

تصدر هاشتاق يحمل إسم هند القحطاني وكذلك وسم اخر بإسم ابو هند القحطاني وجاء ذلك عقب الإعلان من قبل مصادر في المملكة العربية السعودية وكذلك إبنته التي تعيش خارج المملكة عن وفاة والدها عبد الهادي القحطاني.

سبب وفاة عبدالهادي القحطاني

أعلنت مصادر عديدة من داخل المملكة العربية السعودية عن وفاة الشيخ عبدالهادي بن عبطه عن عمر يناهز الثمانين بسبب صراع طويل مع المرض ، وقد اعلنت عائلته عن وفاته ليلة يوم امس في المملكة العربية السعودية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم الأحد ١٤٤٢/٨/١هـ الوالد الشيخ/عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي، غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جناته..

عزائي لأسرته وذويه ومحبيه ولنا جميعاً أسأل الله تعالى أن يحسن العزاء ويجبر المصاب..

إنا لله وإنا إليه راجعون

شاهد ايضاً: منزل هند القحطاني

إعلان هند القحطاني عن موت والدها

وأعلنت القحطاني عبر حسابھا الرسمي في“سناب“ خبر وفاة والدها قائلة :“إنا لله وإنا إلیھ راجعون، انتقل أبي الشیخ عبدالھادي القحطاني إلى رحمة الله“.

وأضافت مشھورة ”سناب شات“ : “ إن القلب لیحزن وإن العین لتدمع وإنا على فراقك یا أبي لمحزونون، اللھم أكرم نزلھ ووسع مدخلھ واجعل قبره،روضة من ریاض الجنة ونقھ من الذنوب، والخطایا كما ینقى الثوب الأبیض من الدنس“.

شاهد ايضاً: حقيقة هند القحطاني

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى