فضيحة مشعل الخالدي طليق زوجته أميرة الناصر من هو ويكيبيديا سناب

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 16 مارس 2021 7:16 م - آخر تحديث : 16 مارس 2021 , 19:17

فضيحة مشعل الخالدي الذي تم تدشين هاشتاق بإسمه وهو الأمر الذي قام العديد من النشطاء بالتفاعل مع الهاشتاق متسائلين حول الهاشتاق وماهو سبب ظهوره لا سيما بعد ظهور اميرة الناصر قبل أيام عبر فيديو وهي تتحدث عن بداية حياة جديدة لها.

هكذا إشتهر بإسم مشعل الخالدي على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك سناب شات وايضاً انستقرام وذلك بعد انتشار مقاطع نشرتها أميرة الناصر من خلال حسابها في السناب شات وكذلك انستقرام اثناء علاقتهما الزوجية والأيام التي كانت تربطهما مع بعض.

كما تم إشهاره ايضاً بعد خبر طلاق أميرة الناصر من مشعل الخالدي بعد زواج مشعل الخالدي الذي لم يدم طويلاً منها, وبسبب الخلافات العائلية بينهما كان القرار الطلاق لا سيما بعد تعنيف اميرة الناصر كما ذكرة بذلك من خلال سنابها. https://www.arabpage.net/127814/meshaal-al-khalidi/

من هو مشعل الخالدي

مشعل الخالدي : هو مواطن سعودي ومشهور السوشيال ميديا عبر سناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي وهو يعمل في المملكة العربية السعودية ويقيم فيها, وكان قد تزوج من مشهورة السناب أميرة الناصر وتم انفصالهما قبل أشهر.

وكانت شهرته الأخيرة بشكل كبير بعد زواجه كما تحدثت الاخبار من زوجته الثانية وطلاقه من أميرة الناصر وهو الأمر الذي لاقى العديد من الأخبار حول ذلك من خلال العديد من المواقع الإخبارية والفنية وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي.

فضيحة مشعل الخالدي طليق زوجته أميرة الناصر من هو ويكيبيديا سناب
مشعل الحاري

شاهد ايضاً: طلاق اميرة الناصر

فضيحة مشعل الخالدي

دشن العديد من رواد التواصل الإجتماعي هاشتاق #فضيحة_مشعل_الخالدي وهو الأمر الذي تحدث البعض عن نشر صور مشعل الخالدي مع فتاة على متن سيارة أثناء تناولهم وجبة الغداء, وظهور مشعل الخالدي يطعم تلك الفتاة الأكل بيده وهو الأمر الذي رأه البعض انه عمل غير لائق.

بينما كان قبل أيام ظهر هاشتاق هو الأخر يتحدث عن مهر زواج مشعل الخالدي من اي فتاه, حيث عبر ان مهره غالي وهو ليس رجل عادي لمن تطلب منه الزواج عليها ان تدفع مبلغ من المال.

يمكن متابعة: من هي اميرة الناصر

هذا وسوف نوافيكم بالتفاصيل بشكل صحيح خلال الساعات القادمة, كما يمكن من استقبال ملاحظاتكم واقتراحاتكم ومشاركاتكم من خلال التعليق على المقال عبر الصفحة العربية نتمنى لكم أطيب الأوقات.

في الختام

المقال تم كتابته عبر الصفحة العربية https://www.arabpage.net وسوف يتم تحديث المقال خلال الساعات القادمة وهو من مقال حول فضيحة مشعل الخالدي على الرابط الموضح أعلاه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *