حقيقة وفاة بن حبتور رئيس الحكومة في صنعاء

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 18 مارس 2021 9:43 ص - آخر تحديث : 22 مارس 2021 , 08:46

اخبار تتحدث عن وفاة بن حبتور في العاصمة اليمنية صنعاء وذلك بعد أيام من الإعلان من قبل السلطات في صنعاء عن تعرضه لـ فيروس كورونا واخبار اخرى عبر صحف خليجية تتحدث عن مقتل بن حبتور جراء غارة جوية في صنعاء تفاصيل الأخبار من خلال الصفحة العربية .

تضارب الأخبار حول مصير رئيس الحكومة في صنعاء وذلك بعد غيابه عن الظهور والحديث عن دخوله الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 الذي قضى على العديد من البشر في العالم.

حقيقة مقتل بن حبتور

نشرة صحيفة الشرق الأوسط السعودية اخبار تتحدث عن إحتمالية مقتل رئيس الحكومة للحوثيين في صنعاء وذلك بعد تعرضه لغارة جوية مباغته شنتها طائرات التحالف على مجموعة من القيادات في صنعاء, وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل السلطات في صنعاء.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة الرئيس هادي

وأضافت الصحيفة ان مجموعة من القيادات قد قُتلوا جراء الغارة الجوية وتم التكتم على تلك الأخبار لا سيما على خبر مقتل عبدالعزيز بن حبتور رئيس الحكومة في صنعاء.

حقيقة وفاة بن حبتور رئيس الحكومة في صنعاء
وفاة بن حبتور

وفاة بن حبتور

بينما اخبار اخرى تحدثت عن إصابته بفيروس كورونا وتم وضعه في الحجر الصحي ومتابعة حالته الصحية بشكل كامل وذلك بعد أن تأثرت صحته بسبب الإصابة بكورونا الذي اُصيب به قبل أيام.

ولم يتم الفصح عن الحالة الصحية وماهي حقيقة تلك الأخبار عن وجوده في العناية المركزة في إحدى المستشفيات المعروفة في العاصمة اليمنية صنعاء.

حقيقة الأخبار حول صحة بن حبتور.

مقال اخر: عدد سكان اليمن

من هو عبدالعزيز بن حبتور ويكيبيديا

عبد العزيز صالح بن حبتور سياسي يمني منتمي لحزب المؤتمر الشعبي العام، شغل مناصب عدة في المجال الأكاديمي والسياسي، عمل كمحافظ لمحافظة عدن،تم تكليفه من قبل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء وأصبح رئيسا لمجلس الوزراء فيها في الثاني من أكتوبر 2016. [1]ويكيبيديا بن حبتور تاريخ حديث الرابط 18 مارس 2021

تاريخ ومكان الميلاد: 8 أغسطس 1955 (العمر 65 سنة)، محافظة شبوة، اليَمَن

الحزب: حزب المؤتمر الشعبي العام

المنصب: رئيس وزراء اليمن منذ 2016

التعليم: Hochschule für Wirtschaft und Recht Berlin (HWR Berlin) – Campus Schöneberg، جامعة ليبزج، جامعة عدن.

يمكن متابعة: اسعار الصرف في اليمن

ظهور عبدالعزيز بن حبتور

وبعد إنتشار الأخبار حول وفاته بسبب المرض الذي الم به ظهر الدكتور عبد العزيز بن حبتور م خلال لقطات بثتها قناة المسيرة وهو على سرير المستشفى وهو مايتم نفيه من الأخبار المتداوله حول وفاته بسبب فيروس كورونا او الاخبار التي تحدثت عن مقتله بعد استهدافه من قبل احدى الغارات.

وكانت الاخبار قد تحدثت بعد الغياب وعدم الظهور إعلامياً الى العديد من التبؤات التي تم نشرها من قبل العديد من النشطاء وكذلك المواقع الإلكترونية الإخبارية اليمنية المحلية.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *