سبب وفاة الشاعر ناصر البرغش ويكيليكس من هو ويكيبيديا تويتر

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 18 مارس 2021 8:06 م - آخر تحديث : 19 مارس 2021 , 12:00

وفاة الشاعر ناصر البرغش Nasser Al-Barghash الشاعر الكويتي المعروف والذي كان الخبر صدمة لدى العديد من الشعراء والكويتيين الذين عاشوا  قصته وهنا سوف نضع لكم بعض التفاصيل عبر الصفحة العربية تابعونا.

من الشعراء المميزين المشهورين والذي يتحدث من خلال كلمات شعرية على تحسين الأوضاع والإصلاحات وكذلك الأمور المجتمعية والإنسانية من خلال قصائد ينشرها ويتم تبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك تطبيقات الهواتف الذكية فيس بوك واتس اب وغيرها.

سبب وفاة ناصر البرغش

تم الإعلان قبل ساعات عن وفاة الشاعر الإنسان ناصر سعد البرغش في لندن بدون التطرق إلى تفاصيل وفاته وكذلك ماهو سبب وفاته وكانت هناك العديد من المنشورات الداعية له بالرحمه وكذلك تشييع جنازة ناصر البرغش.

وذلك أثناء تواجده في مدينة لندن البريطانية لاستكمال دراسته الجامعية، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت ناعية الشاعر الراحل، ولم يتضح حتى وقتنا الحالي السبب الحقيقي وراء وفاة الشاعر الكويتي.

سبب وفاة الشاعر ناصر البرغش ويكيليكس من هو ويكيبيديا تويتر

من هو ناصر البرغش

ناصر سعد البرغش ، وهو أحد نشطاء الحراك الإصلاحي الذين ساندوا المطالبات الشعبية بالإصلاح ومحاربة الفساد عبر قصائد عدة كان لها أثر كبير في خلق ثقافة عامة رافضة للفساد .

وعُرف الشاعر ناصر بحساب ”ويكيليكس“ في موقع ”تويتر“ الذي يتابعه أكثر من 75 ألف متابع، والذي كان ينشر فيه تدويناته قصائده التي تميزت تطرقها لقضايا شائكة في البلاد، من أبرزها قضية ”البدون“ التي خصها بقصائد، وآخرها في الطفل علي خالد ياسر الذي انتحر في فبراير الماضي.

قصيدة شعر الطفل علي خالد

– صكيتوا الأبواب في وجه ⁧‫#البدون‬⁩

‏والجيل يتلوا جيل في (لف) الحبل !

 

‏- هم يشتكون وتسمعون وتسفهون!

‏من ظلمكم ضاقت بهم كل السبل !

 

‏- هذا الطفل ذنبه يكون أو ما يكون

‏والعنصري شرّه بما كانوا قبل !!

 

‏- حنا سئمنا يدّعون ويدّعون..

‏من يدّعون النبل ما فيهم نبل.

حساب ناصر البرغش تويتر

وله العديد من المتابعين على حاسبه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر حيث لديه اكثر من 73 الف متابع, ويقوم بالنشر بشكل خاص ولا يمكن متابعة منشوراته سوى من خلال المتابعين الذي يثق بهم ويتم الموافقه على الإنضمام إلى صفحته على تويتر.

وكان هناك العديد من النشطاء شاركوا العديد من التغريدات الخاصة به عبر حساباتهم بعد إعلان أسرته عن وفاته اليوم الخميس 18 مارس 2021, وسيتم تشييع جنازة ناصر البرغش بتواجد عائلته ومحبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *