ما حقيقة وفاة الفنان حسين المنصور Hussein Al-Mansour

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 19 مارس 2021 11:17 ص - آخر تحديث : 17 أبريل 2021 , 22:07

وفاة حسين المنصور شائعة تم نشرها في الأونة الأخيره من خلال بعض الحسابات الغير رسمية وكذلك بعد المواقع الغير رسمية على الإنترنت والهدف منها كسب العديد من المتابعين لتلك الصفحات والزوار فقط لاغير.

ونحن من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف سوياً على حقيقة تلك الأخبار التي تم الحديث عنها والمقال خاص بنا https://www.arabpage.net والمواقع الاخرى عبارة عن سارقة المحتوى فقط لاغير؟!.

من هو حسين المنصور

حسين المنصور، ممثل كويتي. ينتمي لأسرة فنية حيث أن أشقائه منصور ومحمد ممثلون وعبد العزيز مخرج، كما أن ابنه منصور دخل إلى المجال الفني.[1] ويكيبيديا حسين المنصور تاريخ تحديث الرابط 19 مارس 2021

تاريخ ومكان الميلاد: 2 مايو 1956 (العمر 64 سنة)، الكويت‎ أبناء: منصور; أضوى اسم الولادة: حسين عبد الله خليفة المنصور العرفج الهاجري سنوات النشاط: 1965 – حتى الآن الأبناء: منصور حسين المنصور.

husinmustafa
حسين المنصور

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة محمد بن راتب النابلسي

حقيقة وفاة الفنان حسين المنصور

أما حول الشائعات التي تم الحديث عنها من خلال تلك المواقع فهي لا صحة لها وقد تم الحديث من قبل عائلة الفنان حسين المنصور بذلك كما ذكرت زوجة حسين المنصور وكذلك ابناءه بعد صحة تلك الأخبار التي يتم تداولها عبر بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً واتس اب.

وانتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن وفاة العديد من الفنانين والفنانات خلال السنة 2020 وكذلك السنة 2021 وذلك بعد إنتشار وباء فيروس كورونا وهو الأمر الذي جعل الكثيرون ينشرون أخبار كاذبة على العديد من المشاهير.

مقال اخر: حقيقة وفاة مستر بن

معلومات أخرى عن حسين المنصور

قبل عام 2001 عمل حسين مع شركة “سكوب سنتر” التي تملكها الكاتبة والإعلامية الكويتية “فجر السعيد”.

منصور حسين المنصور هو الابن الوحيد للفنان حسين المنصور، وقد سلك طريق والده ودخل المجال الفني.

في بداية السبعينيات كان لدى حسين المنصور اهتمامات رياضية.

تابع ايضاً: حقيقة وفاة مايا خليفة

في مايو 2019 تعرّض حسين منصور لجلطةٍ دماغيةٍ بسيطة جدًا وتعافى منها. [2] أراجيك حسين المنصور تاريخ تحديث الرابط 19 مارس 2021

انفصل حسين من جميع مدارس الكويت، عندما كان طفلًا؛ بسبب تعرضه للضرب من قبل أستاذه وهو قام بإعادة تلك الضربات.

مقال اخر: حقيقة وفاة رونالدينهو

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *