اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة رضوى ابو شادي انستقرام من هي ويكيبيديا كم عمرها

X

سبب وفاة رضوى ابو شادي الفنانة الشابة المصرية والتي لها العديد من الأعمال وظهورها مع المع النجوم المصرية كما هو في احدى المسلسلات مع الفنان نور الشريف والفنانة ليلى علوي.

من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على مسبب وفاة الفنانة رضوى أبو شادي Radwa Abu Shady سينما والتي سوف نضع لكم بعض التفاصيل حولها ومعلومات قصيرة عليها.

من هي رضوى ابو شادي

سبب وفاة رضوى ابو شادي انستقرام من هي ويكيبيديا
وفاة رضوى ابو شادي

هي رضوى أبو شادي فنانة مصرية تخرجت من الجامعة الأمريكية في مصر قسم إلام ومسرح, وظهرت في البداية في احدى الإذاعات في احدى البرامج الفنية قل ان تتجه إلى الأعمال الفنية.

وكانت أولى مسرياتها الفنية في التلفزيون في العام 2010 حيث شاركت في اعمال فنية من ابرزها ظهورها مع الفنان نور الشريف والفنانة ليلى علوي.

وكان اخر اعمالها هو مسلسل «ورد» كان آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة الراحلة، وهو من بطولة حنان مطاوع ونضال الشافعى ومحمد عز وصلاح عبد الله وهاجر الشرنوبي وتيام مصطفي قمر وسارة الشامى، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي، ولكن لظروف إنتاجية توقف تصوير العمل، ولم يحسم موقفه بعد.

سبب وفاة رضوى أبو شادي

اما حول سبب وفاتها وهو نفي ماتم الحديث عن مقتل رضوى أبو شادي او عمل جنائي, وظهرت النتائج ان سبب وفاة الفنانة الشابة هي أزمة قلبية ألمت بها اثناء النوم وتتوفى وهي نائمه.

وشاركت الفنانة في 11 عمل فني لها منذ عشر سنوات وهي بداية مشوارها الفني في السنة 2010 , وكانت تطمح إلى العديد من الأعمال قبل وافتها.

ونعى العديد من الفنانين والنشطاء بعد سماع خبر وفاتها, ولاقى خبر وفاتها الحزن لدى الوسط الفني وكل من يعرف الشابة الراحلة ضوى ابو شادي.

حساب رضوى أبو شادي انستقرام

وكان لها جمهور كبير يقوم على دعمها والإعجاب بجميع الصور التي كانت تقوم على وضعها والعمل على مشاركتهم جميع الأشياء التي سوف تقوم بها.

وتشارك متابعيها من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا اخر الأعمال والصور والأحداث التي تقوم بإنزالها من خلال صفحاتها ومشاركاتها مع متابعيها ومحبيها.

هذا وكانت نقابة المهن التمثيلية في #مصر تكشف أن سبب وفاة الفنانة الشابة #رضوى_أبو_شادي المفاجئة، سكتة قلبية، مستبعدة أي شبهة جنائية. وشاركت الممثلة المصرية في مسلسلات كثيرة منها “عرفة البحر” أمام النجم نور الشريف، وجسدت دور نعمة مع #ليلى_علوي في “كابتن عفت”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى