اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى قميء ماذا تعني كلمة قميئة الحياة

معنى قميء ماذا تعني كلمة قميئة الحياة

قميء : كلمة يتم الحديث عنها من قبل البعض وهي من الكلمات التي يتم الحديث عنها عن شخص او عن الحياة فيُقال الحياة قميئة مليئة بالتعب فماهي  هذه الكلمة وماذا تعني هذا ماسوف نعرفه من خلال موقعنا الصفحة العربية تابعونا.

زوارنا الأكارم على الصفحه العربيه يسعدنا ان نقدم لكم اعزاءنا الزوار معنى كلمة قميء وهي كلمة لم يتم التعرف على معناها من الكثيرون وليست مشهورة في مجال الإنترنت فماذا تعني هذه الكلمة.

معنى قميء

معنى قميء ماذا تعني كلمة قميئة الحياة
معنى قميئ

كلمة قميء او قيميئة وهي كلمة يتم اطلاقها على الأشخاص وكذلك على الحياة وتعني للاشخاص بشع الخلقة , واما للحياة فتعني الحياة متعبة وبشعة العيش فيها.

من خلال التعريف السابق فيتم إطلاق الكلمة على اي شيء بشع ويتم إطلاقهاب شكل كبير على اي شخص بشع الخلقة او المظهر, ويطلق ايضاً على العيشة والحياة.

معنى كلمة قميء طبياً

اما طبياً فهي تدخل في مصطلح احدى الأمراض لـ متلازما نقص اليود الخلقي ويتم إطلاق هذه الكلمة على متلازمة نقص اليود الخلقي أو القماءة أو قد تسمى بـ الفدامة أو الكثم.((ويكي متلازما نقص اليود تاريخ تحديث الرابط 27 مارس 2021))

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *