اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل خلف الشمس من مسلسلات رمضان اليمنية 2021 الحلقة الرابعة 4

X

مسلسل خلف الشمس من مسلسلات رمضان اليمنية 2021 على قناة السعيدة اليمنية وسوف يتم وضع لكم جميع حلقات مسلسل خلف الشمس خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك 1442.

من مسلسلات رمضان اليمنية خلال هذا العام تنافس كبير بين القنوات اليمنية ومنها قناة السعيدة اليمنية وكذلك قناة يمن شباب وايضاً قناة المسيرة الحوثية وقناة المهرةتردد قناة المهرية الفضائية 2021 الجديد وايضاً قناة حضرموت التي سوف يتم عرض مسلسل الجمرة الجزء الثاني بعد توقف دام اكثر من عامين. https://arabpage.net/128301/khalf-alshams/

مسلسل خلف الشمس

مسلسل خلف الشمس

مسلسل خلف الشمس مسلسل يمني يضم العديد من الفنانين البارزين المشاركين في المسلسل ومنهم الفنان الكبير يحيى ابراهيم وكذلك أبنه عبدالله يحيى ابراهيم, إلى جانب الفنان مبروك ومتاش والفنانة الرائعه منى الاصبحي والكوميدي خالد البحري وكذلك الفنانة منى علي وكذلك قد تكون رغد المالكي والعديد من الفنانين.

القناة الراعية للمسلسل

يمكن مشاهدة مسلسل خلف الشمس على شاشة قناة السعيدة اليمنية والتي تعتبر من القنوات اليمنية الرائدة في المجال ولها العديد من الأعمال الكبيرة والرائده في ذلك والمتميزة في الحصول على حصرية عرض افضل المسلسلات الرمضانية اليمنية.

هذا وسيتم بعث مسلسل خلف الشمس بعد صلاة المغرب على السعيدة اليمنية من كل يوم في ليالي شهر رمضان المبارك ويتم إعادة البث بعد منتصف الليل لمن فاتته المشاهدة وكذلك يتم عرضها على قناة السعيدة على اليوتيوب.

ابطال مسلسل خلف الشمس

نجوم عدن| خالد حمدان ..رائد طه.. قاسم رشاد.. نور عبدالله.. فاطمه عبده.. كاترينا.. صقر عقلان.. محمد الارياني.. عمر باشراحيل.. أماني عادل.. وآخرين

نجوم صنعاء| عبدالله يحيى.. منى الاصبحي.. مبروك متاش ..زين ابلان.. خالد البحري..منى علي.. شيماء محمد.. سماح العمراني.. وآخرين

حلقات خلف الشمس

خلف الشمس الحلقة الثانية 2
خلف الشمس الحلقة الثالثة 3
خلف الشمس الحلقة الرابعة 4
خلف الشمس الحلقة الخامسة 5
خلف الشمس الحلقة السادسة 6
خلف الشمس الحلقة السابعة 7
خلف الشمس الحلقة الثامنة 8
خلف الشمس الحلقة التاسعة 9
خلف الشمس الحلقة العاشرة 10

مسلسل خلف الشمس الحلقة 1 الاولى

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة الأولى على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 2الثانية

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة الثانية على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 3 الثالثة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة الثالثة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 4 الرابعة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة الرابعة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 5 الخامسة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة الخامسة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

يمكن متابعة : شباب البومب

مسلسل خلف الشمس الحلقة 6 السادسة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة السادسة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 7 السابعة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة السابعة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 8 الثامنة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة الثامنة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 9 التاسعة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة التاسعة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل خلف الشمس الحلقة 10 العاشرة

وهنا سيتم وضع كم رابط مشاهدة خلف الشمس الحلقة العاشرة على اليوتيوب كما يمكن وضع لكم وصف مبسط للمسلسل خلال الأيام المقبلة وكذلك رابط المشاهدة من الحلقة الأولى من المسلسل.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى