اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة وفاة الشيخ صالح الفوزان Saleh Al-Fawzan

X

وفاة الشيخ صالح الفوزان شائعة من بعض امراض النفوس حيث تم نشر شائعة وفاة الشيخ صالح بن فوزان بن عبد الله الفوزان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك تطبيق واتس اب وغيرها من الصفحات.

الكثير من الصفحات المزوره وكذلك الصفحات التي تتعمد نشر الشائعات على العلماء والشيوخ وها هم يتحدثون اليوم عن وفاة الشيخ العلامة الكبير صالح الفوزان, وهو شيخ علم معروف في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. https://arabpage.net/128324/saleh-al-fawzan/

مقال اخر: حقيقة وفاة السديس

حقيقة وفاة الشيخ صالح الفوزان

حقيقة وفاة الشيخ صالح الفوزان Saleh Al-Fawzan
الشيخ صالح الفوزان

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك تطبيقات التواصل الإجتماعي انستقرام واتس اب تليجرام وغيرها من التطبيقات وكذلك الصفحات تويتر وفيس بوك.

ونحن في موقع الصفحة العربية ننوه للجميع من الإنجرار إلى نشر تلك الشائعات وكذلك تصديقها وأخذ الأخبار من المصادر الموثوقة والرسمية فقط.

من هو الشيخ صالح الفوزان

صالح بن فوزان بن عبد الله الفوزان، فقيه وأستاذ جامعي سعودي وهو عضو في هيئة كبار العلماء، وعضو في المجمع الفقهي بمكة المكرمة التابع لرابطة العالم الإسلامي، وعضو في لجنة الإشراف على الدعاة في الحج، إلى جانب عمله عضوا في اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة العربية السعودية.

الشيخ صالح تاريخ ومكان الميلاد: 28 سبتمبر 1933 (العمر 87 سنة)، السعودية عضو في: هيئة كبار العلماء السعودية المذهب الفقهي: حنبلي الاسم الكامل: صالح بن فوزان بن عبد الله الفَوزان العقيدة: الإسلام: أهل السنة والجماعة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى