حقيقة بركان يافع اليمن 2021 اخر اخبار حريق يافع Young volcano

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 31 مارس 2021 8:49 ص - آخر تحديث : 31 مارس 2021 , 09:25

بركان يافع Young volcano : قام العديد من النشطاء خلال الساعات الماضية بنشر صور تظهر اندلاع السنة لهب كبيرة من خلال تصويرها من قبل أحد المواطنين في يافع والحديث عن إنفجار أحد الجبار في يافع ” بركان يافع” وهو الأمر الذي سوف نوضحه للجميع من خلال الصفحة العربية تابعونا.

من الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية عن طريق نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عبر فيس بوك وكذلك تويتر, وإنتشار الأخبار ونشر صور بركان يافع  او بركان اليمن كما تم الحديث عنه من قبل البعض عن طريق تطبيق الواتس اب ليعم الخوف لدى العديد من المواطنين. https://www.arabpage.net/128330/young-volcano/

حقيقة بركان يافع

لا صحة لتلك الأخبار والتي قام بتداولها بعض النشطاء عبر الفيس بوك بدون التأكد من ذلك, وسرعان ما انتشرت تلك الصور على صفحات التواصل الإجتماعي من خلال نشرها على مجموعات الفيس بوك وكذلك الواتساب.

حقيقة بركان يافع اليمن 2021 اخر اخبار حريق يافع Young volcano
حريق يافع

وكان مصدر مسئول في يافع شمال محافظة عدن اليمنية قد أوضح حقيقة تلك الأخبار وتحدث عن إندلاع حريق كبير تسبب في إنتشار الحريق إلى الجبال وكذلك بعض المناطق مما جعل الكثيرون يفرون هاربين من المنازل خشية وصول تلك النيران المشتعلة إليهم.

يمكن متابعة: عدد سكان اليمن

سبب حريق يافع

لم يتم ذكر السبب الحقيقي من إنتشار واندلاع الحريق في الساعات الماضية من يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 , وكانت السلطات في اليمن قد باشرت محاولة محاصرة الحريق وكذلك إخلاء السكان من المنازل القريبين من الحريق.

هذا وتمدد الحريق من اتجاه قرية القود بعد ان بدأ الحريق بالظهور بين مديرية يهر لحج ومديرية رصد في ابين, وهو الأمر الذي جعل السلطات تأمر بإخلاء المنازل والابتعاد إلى اماكن اكثر أماناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *