اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

ميرال ماهيليان miral mahilian عمرها من هي انستقرام ويكيبيديا صور نقل الموميات الملكية 2023

X

ميرال ماهيليان : من هي السيدة الحسنان التي ظهرت في حفل نقل المومياوات الملكية في مصر ومشاركة نخبة من الفنانين ورجال الأعمال والإقتصاد وكذلك حضور مئات القنوات الفضائية العربية والعالمية في تغطية الحفل يوم امس.

حفل كبير واحضور ملفت وإنتشار كبير وواسع على المستوى العربي والعالمي في الحفل المباشر الذي تم عقده يوم امس السبت 3 ابريل 2021 وهو الحفل الأضخم والأول من نوعه في مصر في نقل المومياوات الملكية في مصر. https://arabpage.net/128458/miral-mahilian/

من هي ميرال ماهيليان

ميرال ماهيليان miral mahilian : هي عارضة أزياء مصرية من أصول بريطانية تعيش في مصر منذ عدة سنوات بعد قدومها لأجل التمثيل قدمت مسلسل كلبش كما كانت له تجربة فنية في فيلم القرد بيتكلم للفنان المصري أحمد الفيشاوي وشاركت بدور انجي الموزي في فيلم للحب فرصة أخيرة من بطولة داليا البحيري، وكانت قد أطلت على حدث نقل الموميات الملكية ولبست الزي الفرعوني لتخطف الأنظار يوم أمس.

ميرال ماهيليان Miral Mahilian عمرها من هي انستقرام ويكيبيديا صور نقل الموميات الملكية 2023 1
من هي ميرال ماهيليان

من هي ميرال ماهيليان السيرة الذاتية ويكيبيديا، بعد ظهور الفنانة المصرية ميرال ماهيليان التي خطفت الأضواء في موكب نقل الموميات الملكية يوم أمس عبر شاشة التلفزيون وأخذ الأوضاء من فنانات كبار في الشاشة المصرية، ميرال فنانة مصرية شابة بدأت حديثاً في الوسط الفني وهي من أم بريطانية الجنسية عملت مودل في بداية حياتها ظهرت في البداية عن طريق الإعلانات التجارية، وكانت أول مشاركة لها في التلفزيون المصري بنجم مصر الجديد أمير كراره مسلسل كلبس الجزء الأول والثاني الذي عرض في عام 2017 وعام 2018 وسنسرد لكم من هي ميرال ماهيليان ويكيبيديا.

معلومات عن المودل ميرال ماهيليان

الفنانة المصرية ميرال ماهيليان تولت منصب سفير دورو الجديدة المختصة بالصابون وكانت قد قدمت إعلان للشركة حقق جذب للزبائن في كل مكان، كما شاركت في لقاء إذاعي علي برنامج النص الحلو مع المذيعة يارا الجندي، ولدت ميرال في بريطانيا وعاشت لفترة طويلة هناك ثم عادت مرة أخرى لمصر من جديد، تعمل ممثلة منذ عام 2017 بعد المشاركة في مسلسل كلبش.

علقت الممثلة وعارضة الأزياء ميرال ماهيليان على مشاركتها في حفل نقل الموميات الملكية إلى متحف الفسطاط يوم أمس بالأجمل في حياتها وأنها فخورة بأنها كنت جزء من هذا الحفل التاريخي الذي لبست فيه ميرال الزي الفرعوني.

ميرال ماهيليان انستقرام

وتقوم الفنانة والمودل المصرية البريطانية ميرال ماهيليان بنشر العديد من الصور الخاصة بها ومشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على الإنستقرام1 والذي يتابعه اكثر من 100 الف متابع, ومتوقع في زيادة كبيره بعد شهرتها الكبيرة وظهورها من خلال نقل الموميات سنة 2021.

ميرال ماهيليان انستقرام
ميرال ماهيليان

وكانت لها العديد من الظهور الإعلامي والإعلاني وكذلك الأعمال وتمت مشاركة العديد من الصور والأعمال وكذلك التعرف على زوج ميرال مايليان وكم عمرها وماهي جنسية المودل الذي لاقت شهرة واسعة.

وحصل حسابها على ألاف المتابعين خلال الساعات القليلة الماضية, كما كانت هناك بعض الحسابات على فيس بوك وكذلك تويتر تم إنشاءها من قبل البعض لجلب اكبر عدد من المتابعين والمعجبين.

وفي اقل من 24 ساعه تمكنت ميرال ميشيل والمشهورة بإسم ميرال ماهيليان بمتابعة العديد عبر حسابها على الأنستقرام حيث حصدت في اقل من 24 اسعه على اكثر من 150 الف متابع.

من مواليد كم عمر ميرال ميشيل

لم يتم الحديث عن عارضة الأزياء والمودل ميرال ميشيل وهو الإسم الشخصي لها وأما إسم اشهرة فهي ميرال ماهيليان التي عُرفت من خلال الإسم ولم يتم الحديث عن سنة كم ولدت وكذلك كم عمرها وبعض التفاصيل حول ابناء وعدد ابناءها.

ولكن خلال الساعات القادمة سوف نضع لكم بعض المعلومات الخاصة بها سواء من محل الميلاد وكذلك عمرها وتفاصيل اخرى في حال تم إضافتها إلى الموسوعة الحرة ويكيبيديا او من خلال موقع imdb.

وأما لون عيون ميرال ميشيل فهو اللون الأخضر green وتتحدث اللغة العربية المطلقة وتعيش في القاهرة في جمهورية مصر العربية ولها العديد من الأعمال كما تحدثنا سابقاً.

شكر ميرال ماهيليان

وتحدثت عبر منشور على حسابها على الإنستقرام بشكرها للجميع وكذلك الحديث عن إعجابها بإنتماءها لمصر وأنها فخوره بمصريتها.

سعيدة جدا بكم الحب والدعم اللي جالي خلال ال ٢٤ ساعة اللي فاتوا..

‎كل التقدير لكل اللي شارك ورا الكواليس من
‎تصوير،اخراج،ملابس،صوت،ديكور،فنيين. كل الفريق العظيم اللي اشتغل من قلبه وتعب عشان يطلع حاجة بالجودة دي. فخورة جدا اني كنت جزء بسيط من حدث عظيم زي ده #موكب_المومياوات_الملكية واني اكون بمثل بلدي مصر.

‎شكر كبير وامتنان لكل اللي كان مؤمن بيا واداني فرصة كبيرة اني امثل بلدي مصر وامشي في موكب الموميات الذهبي

‎فخورة بمصريتي وببلدي

وفي الأخير نستقبل ملاحظاتكم وتعليقاتكم على المقال من خلال التعليقات تحت

  1. انستقرام حساب ماهيليان تاريخ تحديث الرابط 4 ابريل 2021 []

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى