الطفلة تالا البلوي من هي وماهو سبب وفاة تالا البلوي

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 أبريل 2021 5:06 م - آخر تحديث : 5 أبريل 2021 , 17:25

وفاة تالا البلوي الطفلة التي عانت منذ سنوات لحالة صحية صعبه, وكان هاشتاق #تلا_البلوي قد تصدر الترند في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل عبر الصفحة العربية حول متى تم تشييع جثمانها وكذلك عمر الطفلة تالا البلوي.

طفلة اشعلت الشارع السعودي خلال السنوات الماضية وذلك بعد تأثر صحتها ومطالبين من الجهات المعنية بالوقوف إلى جانب الأسرة وعلاج الطفلة في الخارج لإنقاذها من المعاناة التي تعاني منها. https://www.arabpage.net/128474/tala-al-balawi/

روابط اخرى: دعاء للميت

وفاة الطفلة تالا

توفت الطفلة تالا البلوي يوم الجمعة 2 ابريل 2021 وذلك بعد معاناتها من تأثر صحتها بعد تعرضها لـ حادث سير قبل سنوات حيث تعرضت لحادث سير مؤلم في ١ رمضان ١٤٣٦ هجرية , وتسبب الحادث إلى كدمة شديدة في النخاع الشوكي على مستوى الفقرات العنقية الأولى والثانية.

وكانت قد تعرضت لحادث سير في تبوك في المملكة العربية السعودية وتم إزعافها إلى إحدى المستشفيات هناك, ولكن بسبب عدم الإمكانيات في المسشتفى كانت هناك مطالبات في نقلها إلى إحدى المستشفيات في العاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج هناك.

سبب وفاة الطفلة تالا البلوي

الطفلة تالا البلوي من هي وماهو سبب وفاة تالا البلوي
وفاة الطفلة تالا البلوي

اما حول سبب الوفاة فهو بسبب مضاعفات حالتها الصحية وذلك بعد ان تعرضت لحادث سير وتسبب لها كدمة شديدة في النخاع الشوكي على مستوى الفقرات العنقية الأولى والثانية وتضرر مركز التنفس الأمر الذي نتج عنه شلل تام في الجسم والأطراف الأربعة.

ودشن العديد من الناشطين هاشتاق بإسم الطفلة تالا البلوي وكانت هناك العديد من المشاركات في الترحم على الطفلة الذي وصفوها بطفلة طيور الجنة وتناقل الكثيرون صور تالا البلوي وهي تبتسم للحياة وتتفاعل مع من حولها بالضحك والإبتسامة البريئة.

شاهد ايضاً: كلمات تعزية

من هي تالا البلوي

تالا البلوي : هي تالا سليمان البلوي من المملكة العربية السعودية ولدت في تبوك السعودية وتبلغ من العمر مايقار 10 سنوات, وتوفت يوم الجمعة الموافق 2 ابريل 2021 ميلادية بعد ان عانت من اثار الحادث المؤلم قبل سنوات.

وتصدر اسم تالا البلوي خلال السنوات الماضية بعد تعرضها للحادث السر وشارك الكثيرون صور لها , وعزى الكثيرون في وفاة الطفلة تالا سليمان البلوي, وتم تشييع جنازة الطفلة تالا البلوي يوم السبت 3 ابريل 2021 في مقبرة الوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *