اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة مي عز الدين وزوجها انستقرام 2022

X

وفاة مي عز الدين mai ezzeldin شعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد إنتشار أخبار عن تعرضها لـ فيروس كورونا وتأثر صحتها بسبب الفيروس واخبار تحدثت عبر تلك المواقع بوفاتها وهنا من خلال الصفحة العربية سنتعرف على صحة تلك الأخبار فماهي حقيقة الأخبار المتداوله.

اخبار متداول بشكل كبير تتحدث عن وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين وذكر بعض النشطاء عبر منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حول سبب وفاة مي عز الدين بعد تعرضها لفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. https://arabpage.net/128495/mai-ezzeldin/

حقيقة وفاة مي عز الدين

لا صحة للأخبار التي أُشيعت من قبل بعض الحسابات الوهمية والغير حقيقة عبر منصات السوشيال ميديا , وكانت الأخبار قد تحدثت عن وفاة الفنانة الرائعة مي عز الدين بسبب مضاعفات تسببها فيروس كورونا تسبب في توقف الرئة عن العمل.

وسرعان ماتم حذف التغريدات من قبل بعض الحسابات على تلك المواقع وهو مايثبت نفي الأخبار ولا صحة لها, وتأتي تلك الشائعات والأخبار الكاذبة تحت مسمى كذبة إبريل , وهي منشورات يتم الحديث عن اشياء لم تقع ولن تقع ويتم اضافة هاشتاق كذبة ابريل وهو مايحرمه الشيوخ والعلماء.

حقيقة وفاة مي عز الدين وزوجها انستقرام
مي عز الدين

من هي مي عز الدين

مي عز الدين: هي فنانة مصرية معروفة ولدة في (19 يناير 1980 -)، ممثلة مصرية حيث كان مكان ولادتها في الإمارات العربية المتحده في أبو ظبي وتبلغ من العمر إلى كتابة المقال 41 عام  وبداية مشوارها الفني سنة 2001 ميلادية.

هذا ونذكر أنها خُطبت من قبل احد مشاهير كرة القدم المصرية ولكن تم إنفصالهما بعد وقت قصير من إعلان خطبتهما “كانت قد خطبت في عام 2009م إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.”.

الفنانة مي عز الدين انستقرام

وتشارك الفنانة مي عز الدين محبيها ومتابعيها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً انستقرام حيث تشاركهم بأخر الأعمال والصور الخاصة بها بشكل متقطع, بينما كانت أخر مشاركه لها عبر صفحتها على تويتر من سنة 2019.((instagram مي عز الدين تاريخ تحديث الرابط 6 ابريل 2021))

وتحضى الفنانة مي بملايين المتابعين عبر صفحتها على الإنستقرام, ووصل عدد المتابعين إلى هذه اللحظة لأكثر من 9 ملايين متابع لها , بينما يتابعها عبر تويتر اكثر من 600 الف متابع رغم عدم الإهتمام بالمشاركة عبر تلك المنصة.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى