وفاة حسن العساكر شقيق بدر العساكر سبب من هو

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 6 أبريل 2021 11:23 م - آخر تحديث : 6 أبريل 2021 , 23:55

وفاة حسن العساكر مساء اليوم الثلاثاء 6 ابريل 2021 وكان بدر العساكر قد نعى شقيقه واصفاً إياه بذو الوجه الحسن ليعزيه العديد من الشيوخ والعلماء والناشطين.

متابعينا على الصفحة العربية نضع لكم خبر وفاة حسن العساكر شقيق بدر العساكر وهو مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد السعودي، عضو مجلس إدارة مسك الخيرية في المملكة العربية السعودية. https://www.arabpage.net/128513/hasan-asaker/

سبب وفاة حسن العساكر

لم يتم الحديث عن سبب وفاة حسن العساكر سواء من قبل اخوه بدر العساكر او من قبل المعزيين الذين عزوه في وفاة شقيقه سائلين الله ان يرحمه شقيقه ويفتح له ابواب جنانه وان يعشره من الأنبياء والصالحين.

وكان هناك أمراء وشيوخ ودعاه وسياسيين وصحفيين وإعلاميين قد عزوا فيوفاة حسن العساكر اليوم  من خلال تغريدات عبر حساباتهم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

يمكن مشاهدة: كلمات تعزية

وفاة حسن العساكر شقيق بدر العساكر سبب من هو
وفاة حسن العساكر

من هو بدر العساكر ويكيبيديا

بدر العساكر : هو بدر بن محمد بن عبد العزيز بن عساكر ويُعرف باسم بدر العساكر وزير سعودي، يشغل منصب مدير المكتب الخاص لولي العهد الأمير محمد بن سلمان للشؤون الخاصة، وأمين عام جائزة الملك سلمان لشباب الأعمال. وعضو مجلس إدارة مركز الملك سلمان للشباب. [1]ويكي بدر العساكر تاريخ تحديث الرابط 6 ابريل 2021

حيث كانت بداية تعرفه على الأمير محمد بن سلمان عام 2006 عبر عمله في غرفة الرياض، حيث كانت لجنة شباب الأعمال تعمل على فكرة تأسيس جائزة تحمل اسم الملك سلمان الذي كان وقتها أميراً للرياض، وسميت “جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال”، وبعد تأسيس الجائزة كان الأمير محمد من بين أعضاء مجلس الأمناء لها وكانت هذه بداية التعارف بينهما، وتنامت العلاقة بينهما فيما بعد وأصبح الأمير محمد بن سلمان رئيساً للجنة التنفيذية للجائزة ومسؤولاً عن تطوير أعمالها .

جنازة حسن العساكر

وحول تشييع جثمان حسن العساكر لم يتم ورد لنا اي معلومات حول موعد تشييع جنازة شقيق بدر العساكر والذي توفى الثلاثاء 6-4-2021 ميلادية.

وسوف نضع لكم بعض المعلومات الأخرى في حال ورودها لنا خلال الساعات القادمة عبر موقعنا الصفحة العربية كما سوف نضع لكم في حال وجود بعض الصور التي قد تورد.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *