كيف اكلم خدمة عملاء موبايلي الإتصال بخدمة mobily واتس اب 2021

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 7 أبريل 2021 10:53 م - آخر تحديث : 8 أبريل 2021 , 12:07

كيف اكلم خدمة عملاء موبايلي من أكثر الأسئلة التي يطرحها عملاء شبكة موبايلي، فالكثير يلجأ لخدمة العملاء للاستفسار عن العديد من الخدمات والعروض المقدمة من الشركة باستمرار و سنوضح طريقة الإتصال المباشر مع خدمة العملاء.

خدمة عملاء موبايلي

شركة موبايلي من أكبر شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية ولها قطاع عريض من العملاء وذلك بسبب العروض والخصَومات المستمرة، وتتميز الشركة بخدمة عملاء على قدر كبير من المهنية وسرعة الرد، كما أن تساعد العملاء في حل العديد من المشاكل التي قد تواجههم.

تسعى خدمة عملاء موبايلي للرد على جميع استفسارات العملاء، وتعمل دائما على إرضاء العميل وفي نهاية كل مكالمة يتم تقييم الخدمة و الأخذ و مستوى الخدمة المقدمة.

خصصت شركة موبايلي رقم للتواصل المباشر  مع خدمة عملائها وعملت مؤخرا على عدم انتظار العميل لفترة طويلة وذلك بتخصيص مجموعة من الأكواد لإنجاز العديد من الخدمات.

مقال اخر: معرفة رصيد موبايلي

أرقام الإتصال بخدمة عملاء موبايلي

كيف اكلم خدمة عملاء موبايلي الإتصال بخدمة mobily
التحدث مع خدمة موبايلي

تعمل خدمة عملاء موبايلي يوميا على مدار الساعة لتلقي الشكاوى والإجابة عن استفسارات العملاء، كما تقدم الدعم ومراجعة جميع الرسائل والطلبات، وجميع الموظفين علي دراية تامة بجميع خطط الأسعار وحل جميع المشكلات ويمكن الاتصال بهم على الأرقام التالية؛

في حالة الاتصال من أحد أرقام شبكة موبايلي للإستفسار عن اي مشكلة أو الاشتراك بأي خدمة من خدمات موبايلي يتم الإتصال علي  رقم : 1100

يُمكن الإتصال بخدمة عملاء موبايلي من أي رقم آخر في السعودية من الشبكات الأخرى وذلك بالإتصال على الرقم  0560101100

في حالة الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية يتم الإتصال علي رقم 00966560101100 من أي شبكة. [1] موبايلي دعم موبايلي تاريخ تحديث الرابط 8 ابريل 2021

الزوار شاهدوا: التواصل مع خدمة سوا

مركز الدعم والشكاوى في موبايلي

موبايلي شركة رائدة في سوق الاتصالات وتسعي دائما لخدمة عملائها، كما تحرص جيدا على تقديم الدعم ولذلك قد أرفقت الشركة مجموعة من النماذج المشكلات تم حلها سابقا على موقعها الرسمي فيُمكن للعميل كتابة الاستفسار الخاص به في المكان المخصص للبحث والاختيار من مجموعة النتائج التي تظهر له.

يُمكن للعميل أن يربط حساب الايميل الخاص به بتطبيق موبايلي وسيتم إرسال له جميع الإشعارات عند القيام بأي تحديثات.

تقدم موبايلي خدمة دعم نصية فالعمل يمكنه كتابة المشكلة الخاصة به ويتم مراجعتها بواسطة فريق الرعاية الرقمية والذي يعمل على مدار الساعة على قراءة جميع الطلبات.

طريقة تقديم شكوى لفريق دعم موبايلي

طرحت شركة موبايلي مؤخرا نموذج إلكتروني لتقديم الشكاوى الخاصة بجميع المشاكل التي قد تواجه عملائها وذلك بإتباع الإرشادات التالية :

يقوم العميل بالدخول على موقع موبايلي

https://www.mobily.com.sa/

ثم يقوم بالضغط علي الشكاوى.

يتم إختيار نموذج الشكاوى وتم الانتقال إلى صفحة أخرى بها مجموعة من المعلومات يجب الإجابة عنها.

يجب التأكد عند إدخال كافة البيانات وهي( رقم الهوية، نوع الهوية، رقم الموبايل) بعدها يتم النقر على إرسال.

موبايلي واتس آب

الشركة الأولى التي طرحت خاصية الاستفسار عن طريق تطبيق الواتس اب والتي فعلتها من بعدها العديد من شركات الجوال الأخرى، وتتيح للعميل الاستفسار في أي وقت عن أي مشكلة قد تواجهه وذلك بطريقة سهلة جدا وهي؛

يقوم العميل بتسجيل رقم شركة موبايلي 0560101100 في سجل الهاتف الخاص به.

يتم إرسال رسالة تتضمن الاستفسار أو الشكوى بواسطة تطبيق الواتس أب ، كما أن يمكن إرسال مقاطع فيديو وملفات وصور التي تدعم استفسار أو شكوى العميل وهذة من أنجح وأسرع طرق التواصل مع شركة موبايلي السعودية.

البريد الإلكتروني لخدمة عملاء موبايلي

تهتم موبايلي بتوفير جسور تواصل سريعة بينها وبين عملائها ومن أهمها التواصل عبر الموقع الرسمي الخاص بها والذي يعَمل على إدارته فريق متمكن من الدعم الفني فيتم الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة موبايلي وتدوين الرقم الشخصي الخاص بالعميل وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به وبعض من الاستفسارات الأخرى يتم الإنتظار قليلا ويتم التواصل السريع لحل المشكلة.

 يمكن مشاهدة: الاستعلام عن صلاحية الاقامة

 

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *