اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

مسلسل كابتشينو محمد قحطان صلاح الوافي مسلسلات رمضان

X

مسلسل كابتشينو لكل من الفنانين الكوميديان محمد قحطان والفنان صلاح الوافي في عمل جديد على قناة يمن شباب خلال ليالي وأيام شهر رمضان المبارك 2021 في مسلسل كوميدي خفيف بعنوان كابيتشينو Cappuccino series, ومن خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نقدم لكم روابط مشاهدة الحلقات.

في المتابعة لأفضل المسلسلات الرمضانية التي تُعرض على قنوات اليمن المختلفة يسعدنا ان نضع لجميع المتابعين والزوار مسلسل كابتيشينو على قناة يمن شباب بطولة الفنان صلاح الوافي ومحمد قحطان في عمل مشترك جديد لهما. https://arabpage.net/128623/cappuccino-series/

معلومات مسلسل كابتشينو

مسلسل كابتشينو محمد قحطان صلاح الوافي مسلسلات رمضان 1
مسلسل كابتشينو

المسلسل يعرض على قناة يمن شباب ويضم العديد من أبطال المسلسل ونذكر لكم المشتركين في المسلسل وهم كالتالي :

محمد قحطان و  صلاح الوافي
والفنان الأردني ناصر ابو باشا
والفنانه الأردنيه فداء أبو حماد
والفنان أنور المشولي
ولأول مره المتألقه ملاك المحرسي
ومن إخراج الاستاذ فلاح الجبوري

كابتشيون الحلقة 1 الاولى

كابتسينو الحلقة الثانية2

سوف يتم وضع لكم رابط مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل محمد قحطان وصلاح الوافي على قناة يمن شباب في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى