حقيقة وفاة اسامه الدغيري مقتل اسد يقتل شاب من هو سناب شات أسامة الدغيري

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 16 أبريل 2021 2:08 م - آخر تحديث : 19 أبريل 2021 , 15:27

حقيقة وفاة اسامه الدغيري Osama Aldagheiri مقتل : أسد يقتل شاب وهل هو فعلاً  أسامة الدغيري والذي  تم نشر اخبار تتحدث عن تعرضه لهجوم من إحدى الحيوانات التي كان يربيها وينشر العديد من مقاطع الفيديو الخاص به مع الحيوانات فمن هو أسامة الدغيري.

في خبر مؤلم تفاجأت الكثيرون بخبر وهاشتاق عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعنوان أسد يقتل شاب, وتساءل الكثيرون حول من هو الشاب الذي قُتل بسبب الأسد .

حقيقة مقتل اسامه الدغيري

لا صحة للأخبار ونعتذر على نشر الخبر سابقاً وتم تعديل الخبر للجميع حول صحة الأخبار التي تم تداولها من قبل وكانت الأخبار الواردة غير صحيحه وقد نشرنا خبر ينفي ذلك وتقدمنا بالإعتذار من خلال الرابط التالي ” اعتذار “.

سبب مقتل اسامه الدغيري

تسبب هجوم الأسد الخاص بـ الشاب السعودي لمقتله وذلك بعد ان قام الشاب السعودي بالتواجد مع الأسد والملاعبه والمداعبة معه كما يفعل كل مرة, ولكن للأسف الأسد لم يكن في حالة مزاجية حيث قام بمهاجمة الشاب.

وحاول المقربين من مساعدة الشاب إلا أن الأسد إشتد وحشية في الهجوم على الشاب السعودي ليصيبه بإصابات قاتلة من خلال فكه ومخالبه الذي نهش جسد الشاب أسامة الدغيري.

شاهد ايضاً: عدد سكان السعودية

من هو اسامة الدغيري ويكيبيديا

هو اسامة الدغيري من المملكة العربية السعودية ويعيش في العاصمة السعودية الرياض, وحول عمر اسامة الدغيري فلم يتجاوز 35 عام من العمر من أشهر مدربين الحيوانات في السعودية.

ويعتبر الدغيري من الشباب المعروفين الذين يحتفظون بالعديد من الحيوانات المفترسة ويقوم بتصوير العديد من المقاطع “فيديو” على اليوتيوب وكذلك من خلال حسابه الخاص على سناب شات وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.

كم عمر أسامة الدغيري

كما أوضحنا في الفقرة أعلاه مازال شاب في الثلاثينيات وهو من أشهر الشباب المدربين في المملكة العربية السعودية ولديه العديد من الفيديوهات مع الحيوانات.

ويعتبر أسامه الدغيري من المشهورين في مجال تدريب الحيوانات المفترسة سواء كانت دببة او أسود وغيرها من الحيوانات المفترسة التي تعتبر من الحيوانات الخطيرة التي لا يمكن ان يكون لها أمان لا سيما أثناء جوعها.

قصة اسامة الدغيري مع الحيوانات

بدأت حياة الدغيري مع الحيوانات منذ الصغر حيث كان يقوم بتربية الحيوانات الأليفة في منزله سواء قطط او كلاب, ليتطور الوضع به إلى حبه للحيوانات الأخرى.

وبسبب الحالة المادية لديه وأن لديهم من المال تمكن من اقتناء بعض الحيوانات المفترسة كما هو في الدببه وكذلك النمور والأسود وغيرها من الحيوانات المفترسية التي تعتبر من اشد الحيوانات فتكاً.

وإشتهرت له صورة من خلال تصويره بجانب الأسد بنظرات الإثنين للكامرا ليتم تداولها بشكل كبير حينها عبر منصات التواصل الإجتماعي وكذلك عبر حسابه على سناب شات.

صور : فيديو الاسد قاتل اسامه

وكان هناك العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل وكذلك المواقع الإلكترونية قد نشرة فيديو يزعم انه للأسد الذي قام بقتل السعودي وهو ليس الشاب السعودي كما يظن الكثيرون اسامه الدغيري اثناء.

وكانت هناك العديد من التعليقات التي تترحم عليه وتعطيها رسائل لجميع الشباب الذين يتباهون بتواجدهم مع تلك الحيوانات المفترسة والتي قد تفترس من حولها حتى مدربها.

تعقيب اسامة الدغيري على الحادثة

وعقب أسامة الدغيري على الحادثة وحث الجميع للتعامل بحذر مع مثل هذه المسائل، قبل أن تصدر الجهات الحكومية الرسمية بيانا مفصلا حول الحادث الأليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *