من هي شومة العنزي وكم هو عمرها Shuma Al Anzi

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 19 أبريل 2021 3:10 ص - آخر تحديث : 19 أبريل 2021 , 03:11

من هي شومة العنزي وماهي قصتها مع الإبل وكم تبلغ من العمر هذا ماسوف نتعرف عليه عبر موقعنا الصفحة العربية حول الحجة المعمرة شومه العنزي والتي تعيش مع الإبل منذ سنوات في المملكة العربية السعودية وكذلك سوف نتعرف من أي قبيلة تنتمي الحجه شومه.

سيدة مكافحة ولها قصة مع الإبل وهي السيدة شومه العنزي ومن خلال حديثنا سنتعرف على من هو زوج شومة العنزي وكذلك متى توفى وهل لديها ابناء وعيشتها مع حيوانات الجمال ” الإبل“. https://www.arabpage.net/128826/shuma-al-anzi/

من هي شومة العنزي

شومه العنزي Shuma Al Anzi : هي سيدة معمرة تعيش في المملكة العربية السعودية وتبلغ من العمر 90 عام وتعيش مع الإبل منذ اكثر من 30 عام.

وتحدثت من خلال مقابلة مع قناة السعودية الأولى انها تعيش مع الإبل منذ اكثر من ثلاثون سنة, وأوضحت أن زوجها قد توفى منذ زمن وعاشة لأجل أطفالها لتعليمهم وتكبيرهم ورعايتهم إلى أن كبروا وتزوجوا.

من هي شومة العنزي وكم هو عمرها Shuma Al Anzi
شومة العنزي

ماذا كانت تعمل شومه العنزي

اما حول العمل بعد وفاة زوجها  قامت بـ العمل من خلال السيارة لتقوم بالعمل عليها لتعيش أسرتها “ابناءها” لرعايتهم وتعليمهم وكذلك تقديم لهم العلاج في حال مرضهم.

وعملت إلى ان تمكنوا الأبناء من العمل ومساعدتها ومواصلة المساعدة لبناء الأسرة, وأوضحت من خلال المقابلة أن ابناءها حالياً جميعاً قد كبروا وتزوجوا وهم حالياً يعيشون مع أزواجهم.

سبب وفاة زوج شومة العنزي

وحول سبب موت زوجها أوضحة انه توفى بسبب حادث سير تعرض له اثناء عمله في السيارة وتسبب الحادث إلى وفاته ليترك لها مهمة صعبة في تربية الأبناء وتقوم مقام الأم وكذلك مقام الأب.

يمكن مشاهدة : نفي خبر وفاة الأمير النائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *