سبب وفاة ماجد الظاهري من هو

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 21 أبريل 2021 2:44 م - آخر تحديث : 21 أبريل 2021 , 14:44

وفاة ماجد الظاهري يوم امس الثلاثاء 20 ابريل 2021 حيث نعى الكثيرون من رواد التعليم في وفاة ماجد الظاهري ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على ماهو سبب الوفاة وكذلك بعض المعلومات الخاصة من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وغيرها من المواقع التي نقدم لكم بعض المعلومات كامصادر للخبر.

من الأحداث والمتابعات اليومية ومن خلال إهتمام رواد مواقع السوشيال ميديا مواقع التواصل الإجتماعي سوف نتحدث اليوم حول وفاة احد الكوادر في الممكلة العربية السعودية وكذلك ماهي الأسباب التي أدت إلى وفاته.

وفاة ماجد الظاهري

توفى يوم امس الثلاثاء 20 ابريل 2021 ماجد الظاهري وذلك بسبب حادث مروري مؤسف تعرض له وتوفى على إثرها, وحاول المزعفين إزعافة إلا انه توفى بعد الحادث لينعيه الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي.

ونعى العديد من رواد التواصل الإجتماعي في وفاة الظاهري سائلين الله ان يرحمه وكان قد توفى في افضل الشهور من شهور السنة وهو في شهر رمضان المبارك للسنة الهجرية 1442 اثناء قيادته السيارة الخاصة به.

سبب وفاة ماجد الظاهري من هو
صور تعزية انا لله وانا اليه راجعون

من هو ماجد الظاهري

وحول من هو فهو ماجد بن محمد بن عبدالله بن أحمد الظاهري سعودي الجنسية ويعمل كا أستاذ في التربية والتعليم  وتحديداً في تعليم مكه في مدرسة الزلال في مكه, وتوفى يوم الثلاثاء 20 ابريل 2021 الموافق 8 رمضان 1442 بعد تعرضه لحادث سير توفى على إثره.

وكانت هناك العديد من التعزية من قبل منسوبي التعليم في مكة وكذلك من قبيلة الظواهره عبر منشور لهم عبر تويتر والحديث عن تشييع جثمانة حيث تمت صلاة الجنازة عليه عصر الثلاثاء 20 ابريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *