من هو شكش ماحقيقة وفاة مهند الجميلي المشارك في شباب البومب

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 23 أبريل 2021 5:40 م - آخر تحديث : 23 أبريل 2021 , 23:17

من هو شكش الذي إشتهر من خلال المسلسلات الرمضانية والمسلسلات السعودية الأخرى, وكانت شهرته بشكل كبير وواسع هو المسلسل الشبابي شباب بالبومب منذ الجزء الرابع إلى الجزء الثامن والذي ادى دور شكش في المسلسل.

متابعينا على الصفحة العربية يسعدنا ان نوضح ليكم اليوم تفاصيل مختصرة حول الفنان السعودي شكش وكذلك نفي الأخبار التي تم تداولها من قبل البعض حول تعرضه لـ فيروس كورونا 2021 في العام وتوفى على إثرها وهو ماسوف نوضحه للجميع.

من هو شكش

امن هو شكش

شكش : هو مهند الجميلي وهو ممثل سعودي  معروف وكان تاريخ ومكان الميلاد: 19 مارس 1986 ويبلغ من العمر إلى كتابة المقال هو 35 سنة، ولد في المملكة العربية السعودية وهو متزوج ولديه من الولادة: مهند سليمان الجميلي.

شارك في عدّة أعمال مسرحية للأطفال وللكبار كما شارك في عدد من المهرجانات كمهرجان الجنادريه لسنتين متتاليتين ومهرجانات دولية في المغرب ومصر.[1]ويكي مهند الجميلي تاريخ تحديث الرابط 23 ابريل 2021

حيث بدأ مهنّد مسيرته في العام 2004 عندما خضع لدورة إعداد ممثّل في جمعيّة الثّقافة والفنون في جدة. بعدها شارك في أول عمل مسرحي تجاري له وهي مسرحيّة “توتو أوف سايت” إلى جانب المصري حسن مصطفى والسعودي فؤاد بخش.

حقيقة وفاة مهند الجميلي

وحول صحة الأخبار التي تم الحديث عنها من خلال رسائل واتس اب وكذلك منشورات على فيس بوك وايضاً تويتر حول وفاة الفنان شكش ” مهند الجميلي” فلا صحة للأخبار المتداوله.

هذا وكانت هناك اخبار سابقة قد طالت زميله في العمل وبطل المسلسل في شباب البومب وهو فيصل العيسى والذي تم الحديث عنه وفاته وهو ماتم نفيه  في حينها.

وكما أوضحنا فقد قدم العديد من الأعمال والتي كان أهمها والذي عُرف من خلاله هو مسلسل شباب البومب بداية من الجزء 4 الرابع غلى الجزء الثامن وهو الجزء الأخير والذي لم يتم عرض شباب البومب 9 بسبب خلاف بين كل من فيصل العيسى وقناة روتانا خليجية وايقاف عرض المسلسل في حينها.

سبب انتشار الخبر

وكان البعض من النشطاء قد تم تداول احدى مقاطع شباب البومب الجزء الخامس وفيه مقتل “وفاة شكش” في المسلسل في مشهد مأساوي وحزين وتفاعل الكثيرون حينها مع المشهد.

واعتقد البعض بعد نشر البعض ذلك المشهد من جديد انه توفى وتم اقتصاص الفيديو ونشر صور وفاة شكش في المسلسل من شباب البومب وتفاعل البعض مع ذلك.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *