قصة مقتل عبدالفتاح المليكي ومن هي زوجة المليكي

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 29 أبريل 2021 3:35 م - آخر تحديث : 29 أبريل 2021 , 16:25

مقتل عبدالفتاح المليكي التي أثارة ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الإسابيع الماضية وذلك بعد الحديث عن قيام جماعة في تعز بإعتقاله ومن ثم إقتياده إلى السجن وتعذيبة ومن ثم قتله وحرق جثته, لتأتي الأخبار بشكل مختلف خلال التحقيقات وهو ماسنتعرف عليها عبر الصفحة العربية تابعونا.

جريمة بشعة بحق المواطن اليمني المغترب في المملكة العربية السعودية والذي عاد إلى اليمن ليقضي إجازته مع اسرته زوجته وأولاده, حيث ان لديه ابنه تجاوز عمرها 16 عام وهي تدرس في المرحلة الثانوية.

مقتل عبدالفتاح المليكي

مقتل عبدالفتاح المليكي
مقتل عبدالفتاح المليكي

تضاربت الأخبار حول حقيقة مقتل عبد الفتاح المليكي من قبل الحوثيين حيث تم نشر خلال الساعات الماضية افادة بالعثور على جثة المواطن المليكي والكشف على ملابسات مقتله وبعد التحقيقات كانت المفاجأة الصادمة التي اثارة الشارع اليمني.

حيث أوضحت التحريات والتحقيقات على إرتكاب جريمة القتل العمد بحق عبدالفتاح المليكي من خلال إطلاق عدة رصاصات على ظهر المغدور من قبل زوجته وكذلك إبنته الاتي شاركن في عملية القتل بعد نشوب مشاكل أسرية بينهما.

من هو عبدالفتاح المليكي

هو عبدالفتاح محمد مرشد المليكي من مواليد تعز اليمنية عاش وترعر في محافظة تعز, وتزوج في سن مبكر من العمر وانجب اولاد وكانت بداية الإنجاب هي إبنتهم مرام والتي تبلغ من العمر 16 سنه إلى هذه اللحظة من كتابة الخبر 29 ابريل 2021.

ويعمل عبدالفتاح في المملكة العربية السعودية وقرر السفر إلى اليمن لقضاء إجازة شهر رمضان المبارك 1442 وكذلك العيد بين عائلته ومن ثم العودة من جديد إلى المملكة العربية السعودية للعمل هناك للتمكن من العيش هو وعائلته في مأمن وتقديم ماتطلبه عائلته.

سبب مقتل عبدالفتاح المليكي

وحول الاسباب التي أدت إلى مقتل عبدالفتاح المليكي فلم يتم الإفصاح بشكل صريح من قبل النيابة وكذلك من قبل المقربين, وكانت هناك العديد م الروايات التي تحدثت عن قيام مجموعة مسلحة في تعز بإلقاء القبض عليه ومن ثم إقتاده إلى احد السجون ومن ثم تعذييه وقتله وإحراق جثته.

وخلال الساعات الماضية تم نفي تلك الأخبار ليتم الحديث عن جريمة أسرية بشعه تم إرتكابها من قبل زوجته وهي تهاني محمد عبدالعزيز وهي التي قامت بإطلاق الرصاص عليه, وبمساعدة إبنتهم التي تبلغ من العمر 16 عام وهي مرام عبدالفتاح محمد، وتدرس في المرحلة الثانوية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *